رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سباك يذبح زوجته أمام أولاده

حوادث وقضايا

السبت, 09 يوليو 2011 12:15
الإسكندرية – شيرين طاهر:


أقدم سباك على ارتكاب جريمة بشعة اليوم السبت، عندما قام بذبح زوجته أمام أطفاله الثلاثة بالإسكندرية عقابا لها لطلبها الخلع ومعايرتها له بأنه عاطل عن العمل. كان العقيد محمد هندي مفتش مباحث غرب الإسكندرية قد تلقى بلاغا من أهالي منطقة العامرية أول بحدوث مشاجرة بين سباك وزوجته قام على أثرها بذبح زوجته بالسكين أمام أبنائه وفر هاربا .
انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات التي تمت بإشراف العميد خالد فهمي مأمور قسم شرطة العامرية أول أن المدعو "ص . س"

50 سباك، يعانى من أزمة مالية بسبب ركود الحالة الاقتصادية وكان دائم التشاجر مع زوجته " ع . ا " 45 سنة عاملة فى مصنع بسبب الخلاف على مصاريف المنزل ولقيامها هى بالإنفاق على المنزل وزوجها يجلس فى المنزل يقوم بتجهيز الطعام مما أدى إلى فيض الكيل بالزوجة وطلبت منه التوجه للبحث عن عمل لمساعدتها ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل فقامت الزوجة برفع دعوى خلع على زوجها للتخلص من
حمل مصاريفه مما جن جنون الزوج ورفض الطلاق وهددها بالقتل .
وفى يوم الحادث علم المتهم بأن زوجته خرجت من العمل قبل موعدها ظل يتصل بها دون ان ترد عليه وعندما حضرت للمنزل حدثت بينهما مشاجرة لقيامها بإهماله وعدم الرد عليه فقامت الزوجة بسبه ومعايرته بجلوسه بدون عمل وأنها تقوم بالانفاق على المنزل فقام الزوج اثناء قيامه بتقشير البطاطس بأخذ السكين وذبح الزوجة للانتقام منها لسبه فى رجولته قامت على الفور المجنى عليها بالخروج بالسكين فى بطنها بالاستغاثة بالجيران وفر الزوج هاربا.
تم عمل كمين للمتهم وألقي القبض عليه وإحالته للنيابة والتي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

أخبار ذات صلة:

براءة هاني هلال من الاستيلاء علي عقار الزمالك


 

أهم الاخبار