رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العثور على 176 ألف جنيه من أموال البريد المسروقة بسيناء


تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على مبلغ 176 ألف جنيه من إجمالى 316 ألف جنيه السابق الاستيلاء عليها من سيارة البريد تحت تهديد السلاح .

وأكدت المصادر الأمنية أنه تم تمشيط المنطقة المبلغ عنها والسابق تعرض سيارة البريد للسطو المساح بها فى محيط مدينة نخل بوسط سيناء، حيث تم العثور على سيارة نصف نقل ماركة شيفرولية بدون لوحات ، وبتفتيشها وجد بها مبلغ 176 ألف جنيها وتليفون محمول، ولم يتم ضبط أحد بها أو بالقرب منها .

ومن جانبه، أكد اللواء صالح المصرى مدير أمن شمال سيناء أن الجهود مستمرة بالتحرى وتمشيط المنطقة وفحص السيارات بحثا عن باقى المبلغ أو تحديد هوية الأفراد الأربعة الذين اعترضوا سيارة البريد وقاموا بالاستيلاء على ما بها تحت تهديد السلاح .

ومن جهة أخرى، بدأت نيابة شمال سيناء تحت إشراف المستشار عبد الناصر التايب المحامى العام لنيابات شمال سيناء فى التحقيق مع سائق سيارة البريد ومرافقيه

وبعض قيادات منطقة البريد بشمال سيناء، وقد أمرت النيابة بسرعة ضبط الجناة ومواصلة التحريات عن هوية المسلحين الذين اعترضوا سيارة البريد .

وكانت السيارة رقم 513 / 18 حكومة التابعة لمنطقة بريد شمال سيناء قد تعرضت أمس لعملية سطو مسلح من قبل مسلحين أثناء عودتها من منطقة نخل بوسط سيناء ، حيث اعترضها 4 مسلحون وهددوا السائق ومن معه بالسلاح الآلى ، وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ 316 ألف جنيه كانت بالسيارة، كما استولوا على التليفونات المحمولة من السائق ومرافقيه لمنع استغاثتهم أو طلب النجدة ، وفروا هاربين وسط المناطق الجبلية بوسط سيناء .