رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الداخلية يأمر بسرعة ضبط قاتلى ضابط القليوبية

حوادث

الأربعاء, 14 مايو 2014 13:07
وزير الداخلية يأمر بسرعة ضبط قاتلى ضابط القليوبية
كتب - محمد صلاح وصلاح الوكيل :

استشهد الملازم أحمد محمد عواد حيدر من قوة مديرية أمن القاهرة، فى مواجهة دامية مع مسلحين أرادوا إيقاف سيارته على طريق مزلقان قرية طحانوب بشبين القناطر والمسمى بطريق الموت، وذلك أثناء عودته من عمله إلى مسكنه بالقرية أمس، مما أسفر عن استشهاده ومقتل أحد الجناة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية برئاسة اللواء محمود يسرى مدير الأمن واللواء أسامة عايش رئيس إدارة البحث الجنائى، وتم

نقل جثة الضابط الشهيد إلى المستشفى.
وأكدت التحريات الأولية أن الجناة من المسجلين خطر أعوان عبد العظيم عليوة الشقى الخطر الذى لقى مصرعه على أيدى قوات الأمن أثناء القبض عليه بنفس القرية، وألقى القبض على اثنين من أشقائه مساء أمس، وهما من الأشقياء الخطرين فى سرقة السيارات والسرقة بالإكراه.

كما قامت أجهزة البحث بتمشيط موقع الحادث

وتحديد الجناة، وتكليف 3 فرق من الأمن العام بمتابعة هروب الجناة لضبطهم، وأمر اللواء محمد إبراهيم بضبط الجناة وإقامة جنازة عسكرية للشهيد البطل، ورعاية أسرته اجتماعيًا، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام قد تلقى إخطارًا من مدير مباحث القليوبية، وتبين إصابة الضابط الشهيد بعدة طلقات أودت بحياته، فيما تم التحفظ على جثة المتهم المسجل خطر، وجار التعرف على هويته، وتم تشكيل فريق بحث يجرى تمشيط المنطقة بالكامل عن طريق تتبع أماكن هروب المتهمين لتحديد هويتهم والمناطق التى يمكن أن يختبئوا فيها.

 

أهم الاخبار