رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 5بطلق نارى في حادث ثأر بالمنيا

حوادث وقضايا

الأربعاء, 06 يوليو 2011 21:20
المنيا – أشرف كمال:

تلقى ظهر اليوم اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا بلاغا من مأمور بندر المنيا بحدوث مشاجرة بين عائلتين بمنطقة أبو هلال وإطلاق الأعيرة النارية على المارة بالشارع بين عائلة الصعايدة والصيادين .

وأسفر إطلاق الأعيرة عن عن إصابة 5 أشخاص بإصابات بالغة وهم سعد محمد موسى 65سنة تاجر ومصاب بطلق نارى بالبطن وإسماعيل سعد محمد سعد 15سنة طالب

مصابا بطلق نارى خرطوش بالفخذ الأيسر، وسعد محمد 10 سنوات طالب مصابا بطلق نارى باليد اليسرى، وحامد عبد الرحمن دسوقى 65 سنة على المعاش مصابا بشظية بالجدار الأعلى للبطن، وفرغلى بدر محمد نجيب 42 سنة عامل مصابا بجروح وشظية بالفخذ الأيسر والساق اليسرى.

وتبين أن هذه المشاجرة نشبت

عن أحداث سابقة منذ عدة أشهر، وتوفى على إثرها أحد أفراد عائلة الصيادين على أيدى عائلة الصعايدة والتى حاولت عائلة الصيادين الأخذ بثأرها اليوم.

وأضاف حامدعبد الرحمن فرغلى أحد المصابين أنه فوجئ عقب خروجه من صلاة الظهر بأعيرة نارية متجة نحوه ولا يعرف ماذا حدث ولا يتهم أحدا .

وعلى الفور قامت الشرطة بالتوجه إلى مكان الحادث وقامت سيارة الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى المنيا الجامعى وتحرير محضر رقم 10 أحوال المنيا بتاريخ 16/7/2011 وباشرت نيابة بندر المنيا التحقيقات.

أهم الاخبار