رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس "الاخطبوط" بلطجى اللبان المرعب

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 05 يوليو 2011 17:25
الإسكندرية – شيرين طاهر:


امر إبراهيم عبد الحليم وكيل نيابة اللبان بحبس بلطجى تزعم تشكيل عصابى وهارب من 50 حكم قضائي 15 يوما على ذمة التحقيق لقيامه و مجموعة من البلطجية بإثارة الفزع بين المواطنين ومقاومة السلطات وسرقة الشقق السكنية.

كان المقدم أسامة الشيخ رئيس مباحث اللبان قد تلقى بلاغا من اهالى المنطقة بقيام عصابة من البلطجية بإثارة الفزع بين المواطنين واطلاق الاعيرة النارية وسرقة الشقق السكنية .

انتقل على الفور رجال المباحث وبعد مطاردة

ساعتان تبادل الطرفان اطلاق الاعيرة النارية وتمكن النقيب احمد رستم بمباحث اللبان بالقاء القبض على كل من " السيد زوروا " شهرته الاخطبوط " و " محمود عبد العزيز و " مرسى محمد شهرته حودة قبطة " و شقيقه " حسام شهرته ميشو " و " السيد خليل وشهرته اسلام العبد " و احمد انور شهرته زقزوق
" وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 25 سلاحا ناريا و 50 طلقة سلاح آلى و 26 سلاحا ابيض و 2 سيف وفرد خرطوش محلى الصنع وطلقات نارية ميرى تبين انها مسروقة من اقسام الشرطة فى احداث يوم 28 يناير جمعة الغضب .

اكدت تحقيقات النيابة العامة باشراف حازم زهران رئيس النيابة ان المتهم " الاخطبوط " مسجل فى العديد من قضايا المخدرات وهارب من 50 حكم قضائى ضده وهو يكون فيما بينه تشكيلا عصابيا من مجموعة بلطجية لاثارة الفزع بين المواطنين وفرض الإتاوات واقتحام الشقق السكنية وسرقة المواطنين تحت تهديد السلاح .

أهم الاخبار