عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عاطل يسرق سائقا..وفتاة تستدرجه للقبض عليه


قام بلطجي بسرقة سائق أجرة بالاكراه بمنطقة حدائق القبة، ونجحت إحدي أقارب المجني عليه في ايقاع المتهم من خلال الاتصال به والاتفاق علي موعد لمقابلته وتم القاء القبض علي المتهم واحيل للنيابة لتتولي التحقيقات .

وكشفت تحقيقات النيابة التي أجراها عبدالله محمود مدير نيابة حدائق القبة أن المتهم طلب من المجني عليه مصطفي سالم سائق أجرة توصيله إلي احدي المناطق العشوائية بمنطقة حدائق القبة، ثم قام المتهم بإشهار مطواة في وجه السائق، عقب استدراجه في إحدى المناطق النائية وسرق منه هاتفه ومحفظة نقوده، ثم أجبره علي النزول من التاكسي عقب تهديده بالقتل إن لم يستجب لأوامره .

وتبين أن المجني عليه اتصل برقم هاتفه الذي سرقه المتهم، فلم يجد أي استجابه، فتوجه المتهم لأسرته حزينا وروي لهم ما حدث، فعرضت

عليه إحدي أقاربه أن تساعده في استرجاع مسروقاته، من خلال استدراج المتهم .

أرسلت الفتاة رسالة للمتهم علي أنها إحدي المعجبات به، ثم تعددت الاتصالات بينهم إلي أن اتفقت مع المتهم علي مقابلته بالقرب من محطة منشأة ناصر، وبمجرد رؤية المجني عليه المتهم أنقض عليه ووقعت بينهم مشاجرة انتقل علي أثرها لقسم الشرطة وحرر محضر ضده اتهمه فيه بالسرقة بالاكراه . لتأمر النيابة بإشراف المستشار عبد الخالق عابد المحامي العام الاول لنيابات غرب القاهرة بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات .