إصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالأسلحة النارية بالقليوبية

حوادث

الاثنين, 21 أبريل 2014 10:13
إصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالأسلحة النارية بالقليوبيةمشاجرة (صورة أرشيفية)
القليوبية - صلاح الوكيل:

أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد بمدينة طوخ بالقليوبية، إثر مشاجرة بين طرفين استخدم أحدهما الأسلحة النارية، بسبب معاكسة ابنة أحد أفراد المشاجرة.

تلقى المقدم صلاح عبدالفتاح، رئيس مباحث قسم شرطة طوخ، بلاغًا من الأهالى بحدوث مشاجرة بين طرفين ووجود عدد من المصابين، بناحية الدير، دائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية من القسم للسيطرة على المشاجرة وضبط أفرادها، ومن ثم توجهت سيارتا  إسعاف لمكان المشاجرة لنقل المصابين للمستشفيات المختصة.

بالفحص تبين حدوث المشاجرة بين طرف أول كل من "طارق. إ"، 43 سنة، أمين مخزن بشركه النيل العامة للإنشاء والرصف، مصاب برش خرطوش بالرقبة والذقن والصدر من الأعلى، وشقيقه "سامى"، 52 سنة، سائق، مصاب برش خرطوش بالبطن من الناحية اليسرى، و"أحمد.

س"، 22 سنة، طالب، مصاب بجروح قطعية متعددة بالوجه والأنف، وتم نقلهم لمستشفى طوخ المركزى.

وبين طرف ثانٍ كل من "محمود. ص"، 25 سنة، سائق، و"عبدالوهاب. ع"،  29 سنة، سائق"، و"عنتر. ع"، 60 سنة، بدون عمل، وذلك على إثر قيام أحد أفراد عائلة الطرف الثانى بمعاكسة ابنة الثانى من الطرف الأول.


تقدم المصابون ببلاغ يتهمون فيه الرابع بإحداث إصابة الأول والثانى مُستخدمًا "فرد خرطوش" كان بحوزته، والخامس بإحداث إصابة الثالث بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته، وساعدهم السادس فى ذلك التعدى.


عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط القسم من القبض على الجناة وبحوزة الرابع "فرد خرطوش" وبداخله طلقة من العيار ذاته، وبحوزة الخامس "مطواة"، وقالت التحقيقات إنه بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالسلاح المضبوط ذاته.
 

أهم الاخبار