القبض على أحد خاطفى الطفلة "هاجر" بالدقهلية

حوادث

الاثنين, 21 أبريل 2014 07:30
القبض على أحد خاطفى الطفلة هاجر بالدقهلية
كتب ــ محمد طاهر

ألقت مباحث الدقهلية القبض علي  عصام عطية فاروق القطب

شهرته " صاصا " 22 سنة عاطل  مقيم بقرية أويش الحجر بمركز المنصورة  أحد مرتكبي واقعة خطف الطفلة هاجر الدريني  8 سنوات من ذات القرية  .

وكان اللواء حسن عبد الحي " مدير أمن الدقهلية "قد  تلقى إخطارا من العميد سيد خشبة  مأمور مركز المنصورة  ، عن تقديم سماح عبد السلام على حسن 34 عاما " ربة منزل "  مقيمة بناحية أويش الحجر ببلاغ يفيد بأن ابنتها "

هاجر الدريني محمد 8 أعوام  "  تلميذة أثناء عودتها من المدرسة ، اصطحبها مجهولون داخل  " توك توك  " بغرض توصيلها للمنزل،  ثم قاموا بالتعدي  عليها بالضرب وأصابوها في ظهرها وشرعوا في التعدي عليها جنسيًا، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك لاستغاثتها بالمارة فقاموا بإنزالها وفروا هاربين  بالتوك توك ..

وبتكثيف البحث والتحريات السرية برئاسة الرائد رامي الطنطاوي أسفرت عن ضبط عصام عطية فاروق القطب

شهرته " صاصا " 22 سنة عاطل  مقيم بقرية أويش الحجر بمركز المنصورة  أحد مرتكبي الواقعة ..

واعترف المتهم  " صاصا " بالواقعة بالاشتراك مع  كلا من " ك . ن " ، و" ب " هاربان  وجاري القبض عليهما ، كما أعترف بمحاولة الاعتداء جنسيًا على الطفلة  هاجر الدريني واثنان من شركائه...

تم تحويل الطفلة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة  لأجراء الكشف الطبي والذي أفاد بوجود بعض الكدمات بالظهر ولا توجد آثار تعدي جنسي عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12605 جنح مركز شرطة المنصورة لسنة 2014م ، وتم عرض المتهم على النيابة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. ..

أهم الاخبار