ضبط خلية إرهابية بينها نجل قيادى إخوانى بالشرقية

حوادث

السبت, 19 أبريل 2014 17:24
ضبط خلية إرهابية بينها نجل قيادى إخوانى بالشرقيةاللواء سامح الكيلانى مساعد وزير الداخلية
الشرقية – محمود الشاذلى :

نجحت اليوم الجهات الأمنية بمحافظة الشرقية بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى والأمن العام من إلقاء القبض على نجل القيادى الإخوانى وعضو مجلس الشورى أمير بسام، و8 آخرين من المنتمين لجماعة الإخوان بتهمة تشكيل خلية تستهدف رجال الجيش والشرطة.

تلقى اللواء سامح الكيلانى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية إخطاراً من العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائى بمدينة العاشر من رمضان يفيد بمعلومات عن وجود خلية إرهابية تستهدف رجال الشرطة والجيش داخل المدينة.

على الفور، شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية حملة مُكبرة بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى والأمن العام وأسفرت عن القبض على

9 من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بينهم "بسام أمير بسام" نجل القيادى الإخوانى وعضو مجلس الشورى السابق "أمير بسام" والمتهمين بقضايا التحريض على العنف وإثارة الشغب وتشكيل خلية إرهابية تستهدف أفراد وضباط الشرطة والجيش.

تم التحفظ على المتهمين بمعرفة جهات سيادية للتحقيق معهم، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

جدير بالذكر أن مدينة العاشر من رمضان شهدت فى الآونة الأخيرة استهداف سيارات ورجال الشرطة والقوات المسلحة حتى أمس التعدى على مساعد شرطة بالضرب المبرح وسرقة متعلقاته أثناء تصادف مروره على مسيرة للإخوان بالمدينة.
 

أهم الاخبار