رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن يسيطر على اشتباك مسلح بين عائلتين فى الدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت قرية كفر الدبوسى التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية أحداثا مؤسفة إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بالقرية استخدما خلالها الأسلحة النارية والخرطوش وأشعلوا النيران فى مخازن للعب الأطفال لوجود خلافات سابقة بينهما.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية اللواء حسن عبدالحى قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شربين العميد مجدى أبو شادى يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلة الجميعى وزرزورة بقرية كفر الدبوسى أصيب خلالها أحد الأهالى برش خرطوش فى الوجه والرأس واشتعلت النيران بمخزن للعب الأطفال بالقرب من منزل أحد العائلتين.
وعلى الفور.. هرعت قوات الشرطة بقيادة رئيس مباحث شربين الرائد أحمد حسين إلى مكان البلاغ حيث تبين إصابة كل من السيد حسن حامد (28 سنة) برش خرطوش فى الوجه وقيام أفراد من عائلة زرزوره بإشعال النيران فى مخزن

للعب الأطفال ملك المواطن محمود حامد (51 سنة - نجار) والمجاور لمنزل أحد أفراد عائلة الجميعى.
وتمكنت قوات الشرطة بالاشتراك مع قوات الحماية المدنية بقيادة العميد أسامة شعبان مدير إدارة الحماية المدنية من السيطرة على الموقف داخل القرية وإخماد الحريق وإلقاء القبض 4 من أفراد العائلتين هم أحمد منصور (31 سنة - قهوجى) ووفاء حامد (55 سنة - ربة منزل) وحامد حامد (63 سنة - عامل) وأحمد حامد (29 سنة - نجار) وتم إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.