رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سيارة بداخلها قنبلة وذخيرة نارية بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت المنطقة الصناعية بالعبور بمحافظة القليوبية صباح اليوم مطاردة بالرصاص بين قوات الشرطة ومجهولين مسلحين، عقب قيامهما بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات.

على الفور قامت القوات بالتعامل معهما وتبادل إطلاق الرصاص، وبعد تضييق الخناق عليهما فر الجناة هاربين تاركين السيارة التى يستقلانها، وبتفتيشها عثر على قنبلة بدائية الصنع وعدد كبير من الطلقات النارية.
كان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية تلقى إخطاراً بالواقعة، توصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام قوة من ضباط مباحث قسم شرطة العبور بمتابعة الحالة الأمنية وضبط العناصر الإجرامية بالمنطقة الصناعية بجوار المصنع الحربى، دائرة القسم، شاهدوا سيارة نقل السويس ماركة تويوتا بيضاء اللون يستقلها شخصان مجهولان.

وحال اقتراب القوات من السياره لفحصها ومستقليها فوجئوا بقيام مستقليها بإطلاق أعيرة نارية بكثافة صوبهم.. مما أدى لتبادل القوات معهم إطلاق الأعيرة النارية ومطاردتهم على

الطريق، وبعد تضيق الخناق عليهم وإغلاق جميع الطرق لاذ المتهمان بالفرار بالمنطقة الجبلية المتاخمة تاركين السيارة التى يستقلانها.

تم فحص السيارة وبتفتيشها عثر بداخلها على حقيبة من القماش رمادية اللون بداخلها قنبلة يدوية هجومية كاملة الأجزاء بالفتيل، و2 خزينة سلاح آلى وبداخلهما عدد 48 طلقة من العيار ذاته، و71 طلقه آلية أخرى، وكذا صورة ضوئية لبطاقة شخصية باسم طارق ع. س (مقيم بمنطقة عرب الغديرة بالسويس).

تم التحفظ على السيارة وجارٍ الاستعلام عن مالكها، وجارٍ البحث عن المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.