رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جهود مكثفة لضبط مجهول صدم عميد شرطة بدمياط

حوادث وقضايا

الأحد, 03 يوليو 2011 17:28
كتب- عبده خليل:

تواصل مباحث دمياط جهودها للقبض علي مجهول حاول اقتحام كمين شرطة رأس البر وتعدى علي عميد شرطة يدعي جهاد علي محمد حسان 59 سنة أثناء تأمين مداخل ومخارج مدينة رأس البر، حيث قام قائد الدراجة البخارية تحمل رقم 31600 ملاكي دمياط

بالاصطدام بالحاجز البلاستيكي في محاولة منة للهرب مما أدي الي إصابة الضابط بارتجاج بالمخ ونزيف داخلي بالبطن والصدر وكسر في الذراع الأيمن .

وأكد العميد جهاد حسان لـ"بوابة الوفد" أنه اشتبه في قائد الدراجة البخارية، وأثناء

التوجه له قام مسرعا فاصطدم بي وبالحاجز البلاستيكي الذي كنت واقف أمامه مما أدي إلي إصابتي وفر هاربا.

وأعرب أنه أفنى عمره في خدمة الوطن ولا يتبقي له سوى بضعة أيام علي خروجه من الشرطة، وأكد أن أهم شيء الآن هو عدم دخول أي دراجات بخارية إلي مدينة رأس البر وسنستمر في إحكام الخناق على المتهمين مهما حدث.

ومن ناحية أخري قام رجال الشرطة وعلي

رأسهم اللواء طارق حماد مساعد الوزير لأمن دمياط بزيارة إلي مستشفي التخصصي للاطمئنان علي المصاب ، وأكد مدير الأمن لـ"بوابة الوفد" إنه سوف يضرب بيد من الحديد علي كل من تهرول له نفسه من البلطجية لإفساد الحياة بدمياط .

وأشار إلى أنه مستمر في عمليات التمشيط داخل القري والمدن وخاصة مدينة دمياط من أجل عودة الأمن والأمان للشارع الدمياطي، مضيفا أنه خلال اليومين الماضيين قام بشن عدة حملات وأسفرت عن ضبط أكثر من 30 بلطجيا وبحوزتهم أسلحة نارية وأسلحة بيضاء، كما طلب اللواء طارق حماد سرعة ضبط وإحضار المتهم وسرعة الاستعلام من إدارة المرور بدمياط عن مالك الدراجة البخارية.

أهم الاخبار