رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

50 جنيهًا لطلاب ثانوى للمشاركة فى مظاهرات الإخوان

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقى أفراد الأمن المدنى بجامعة المنصورة القبض على اثنين من خارج الجامعة حاولا التسلل بتسلق السور الشرقى للجامعة للدخول والمشاركة فى مظاهرات اليوم لطلاب الإخوان بالجامعة.

وتبين أن الاثنين من طلاب المدارس الثانوية الفنية، وهما هلال أحمد عامر "17 عاما" طالب بالصف الأول الثانوى بالمدرسة الفنية بمحلة أبو على التابعة لمحافظة الغربية، وأحمد مصطفى الجزار "16 سنة" طالب بنفس المدرسة ومقيم بمحلة حلى بالغربية.

وفور تفتيش الحقيبة التى بحوزة أحدهما تبين وجود تيشيرت يحمل علامات رابعة، ودبابيس تحمل شعارات بالمحلة "فداء بلادى يا روح الروح ولا أشوفها بتتعسكر، ورابعة جوه القلب"، وماسكات ضد الغاز، علاوة على مبالغ مالية، و2 محمول  للتواصل مع طلاب الإخوان بالجامعة..

واعترف الطالبان بأنهما جاءا للمشاركة فى مظاهرات اليوم بجامعة المنصورة، حيث

يتم التواصل مع اثنين من طلاب كلية الهندسة المنتمين للجماعة الإرهابية وهما أنس إبراهيم تيتو من مساكن مبارك بالمحلة، وآخر يدعى خالد المصرى "كابوا ألتراس نهضاوى" طالب بكلية الهندسة والذى سبق القبض عليه فى تظاهرات طلاب الإخوان والعنف داخل جامعة المنصورة.

واعترف الاثنان بأنهما يحصلان على مبلغ 50 جنيهًا فى المرة الواحدة، علاوة على إمدادهما بالشماريخ والألعاب النارية وهما يأتيان نظرًا للحاجة وأنهما ينتميان إلى حزب النور سابقا.

تم تسليم الطالبين إلى مباحث قسم أول المنصورة لاستكمال التحقيقات.