عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 9 طلاب أثناء تهريبهم إلى إيطاليا

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت مباحث الدخيلة غرب الإسكندرية القبض على 4 طلاب و 5 اخرين سوريين وفلسطينيين الجنسية أثناء محاولة هروبهم إلى خارج البلاد هجرة غير شرعية عبر شاطئ البحر.

كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب يفيد ورد بلاغ من ضباط حرس الحدود بمنطقة الدخيلة يفيد ضبط 9 اشخاص اثناء محاولتهم الهروب إلى دولة ايطاليا.
كشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهم "ابو احمد" صاحب مكتب سفريات بالحصول على مبلغ مالى من المتهمين يبلغ " 2500 دولار من كل سورى وفلسطينى مقابل تهريبهم عبر الحدود الاقليمية إلى دولة ايطاليا اثناء قيامهم بالانتظاهر بشاطئ البحر بمنطقة الدخيلة فى انتظار استقلال احدى العائمات للسفر الى ايطاليا" هجرة غير شرعية

تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على كل من "محمد السيد" 24 سنة طالب ومحمود سعيد 26 سنة طالب وايمن لملوم 19 سنة طالب ومحمد جمال 21 سنة سورى الجنسية وعزار تيسير 41 سنة سورى الجنسية ومحمد اسامة 29 سنة سورى الجنسية وعلى قاسم 68 سنة فلسطينى الجنسية واياد عماد 19 سنة فلسطينى الجنسية.
تم احالة المتهمين للنيابة التى تولت التحقيق، وامر المستشار محمد النويشى رئيس النيابة بسرعة تحريات لمباحث حول الواقعة وضبط واحضار صاحب المركب.