بالدقهلية

ربة منزل تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها

حوادث

الثلاثاء, 15 أبريل 2014 00:07
ربة منزل تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها

تمكنت مباحث قسم ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة لشاب في العقد الثالث من

عمره طافية بترعة المنصورية بالقرب من مساكن جديلة، بعد إظهار أن زوجته وراء قتله بمساعدة عشيقها واثنين آخرين رغبة منها في التخلص منه.

وكان اللواء حسن عبد الحي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة جديلة بالعثور على جثة لشاب في العقد الثالث من

عمره مرتديا ملابسه كاملة غارقا بترعة المنصورية وبه عدة طعنات بالصدر والرقبة والرأس والوجه وبداخل طيات ملابسه لفافة من نبات البانجو.

ودلت التحريات أن الجثة لشاب يدعى أحمد عبد العزيز السعيد حجازى «32عاما - عامل»، وأقرت زوجته أسماء عاطف عبد السلام «27 عاما» ربة منزل عدم علمها بظروف الواقعة.

وبالفحص والتحريات لكشف غموض الحادث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة

المتهم ومدحت مرزوق سعد « 28 عاما-مبلط» ومقيم بشارع الثانوية، ورامى عبدالعزيز البرنس «20 عاما- مبلط»، ومقيم في منطقة جديلة، وأ.ح.أ « 21عاما - مبلط»، ومقيم بمنطقة جديلة «هارب».

واعترف المتهمان بالواقعة، لوجود علاقة غير شرعية بين المتهم الثاني «مدحت» وزوجة المجنى عليه حيث قام بالاتفاق فيما بينهما بالتخلص من المجنى عليه لرغبة المتهم الثاني بالزواج من المتهمة الأولى فاستدرجوه إلى شاطئ الترعة والتعدي عليه بالضرب بآلة حادة كانت بحوزة المتهم الثالث وإحداث إصابته التي أودت بحياته وقاموا بإلقائه بالمياه وبإرشادهم تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

تم التحفظ على السلاح الأبيض على ذمة تصرفات النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم.
 

أهم الاخبار