غرق عامل أثناء "استحمامه" فى "نيل أسيوط"

حوادث

الاثنين, 14 أبريل 2014 13:18
غرق عامل أثناء استحمامه فى نيل أسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح :

لقي عامل في نهاية عقده الثانى من العمر مصرعه اليوم "الإثنين" غرقاً أثناء استحمامه بمياه نهر النيل المتاخمة لقرية الشيخ محمد، التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط ولعدم إجادته السباحة انزلقت قدمه.
تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج وغرفة عمليات النجدة بوجود غريق بنهر النيل المتاخم لقرية الشيخ محمد ـ دائرة المركز.

تبين من المعاينة غرق " طارق. س. ع. أ" سن18 عامل ومقيم نزلة الملك دائرة مركز ساحل سليم، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.
وبسؤال شهود الواقعة كل من" أحمد.ع.أ.س" ـ 24سنة ـ عامل ، و"محمود. م. م. ع" ـ21 سنة ـ مبيض محارة مقيمين قرية دوينة ــ مركز أبوتيج قررا

أن المتوفى يعمل معهما في مجال البناء عقب انتهاء عملهم بمنزل مجاور لنهر النيل، قاموا بالنزول للنهر للاستحمام وانزلقت قدم المذكور لعدم إجادته السباحة.

ولم يتمكنا من إنقاذه وقاموا بالاستعانة بالأهالي وتم انتشال جثمانه، ونقلها لمشرحة مستشفى المطيعة المركزى.

لم يتهم والد الغريق "سيد.ع.أ.س" ـ 47 سنة ـ خفير نظامي من قوة مركز ساحل سليم ومقيم نزلة الملك دائرة المركز، أو يشتبه في الوفاة جنائيًا،ونفى وجود خلافات بينهم وآخرين.

تم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى المطيعة المركزى.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة تبين عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأكد ذلك تحريات المباحث تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة التي أمرت بدفن الجثة .

أهم الاخبار