رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض علي 3 أطفال شوارع قتلوا خفيراً بشبرا

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 21 ديسمبر 2010 11:34
كتبت: مونيكا عياد

تباشر نيابة حوادث شمال القاهرة بإشراف المستشار عمرو قنديل المحامي العام الأول لنيابات حوادث القاهرة التحقيق في مقتل خفير شبرا المسئول عن حراسة عقار تحت الإنشاء بالخليفة، والمتهم فيها 3 من أطفال الشوارع بغرض سرقته لشراء الكولا.

تلقي اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من مستشفي شبرا العام بوفاة عبد الله محمد "62 سنه" مصابا بجرح نافذ بالرأس بطول 3 سم وكدمات وجروح متفرقة في أنحاء جسده. أمر اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول

وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بإحالة البلاغ للنيابة لتتولي التحقيقات.

كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها أحمد رشاد وكيل أول نيابة الحوادث بإشراف محمد الضبع مدير النيابة أن المجني عليه عبد الله محمد خفير مسئول عن حراسة عقار تحت الإنشاء "62 سنة" كان علي موعد مع زميله "رجب" خفير عقار مجاور له، لتسليمه بضائع اشتراها له. تأخر المجني عليه عن الموعد فاتجه صديقه لغرفته

بمنطقة الخلفاوي في شبرا، وطرق علي باب الغرفة ولم يرد أحد عليه، فتسلق السور وقفز ليتفاجأ بالمجني عليه جالساً علي مقعد خشبي وسط بركة من الدماء، ومصاب بجرح نافذ برأسه.

وتبين من المعاينة الأولية لمسرح الجريمة أن جدران الغرفة ملوثة بالدماء، ومحتوايات الحجرة مبعثرة، قد تعرض لعملية سرقة، فحاول الخفير مقاومة المتهمين ، إلا أنهم تخلصوا منه وسرقوا حافظة نقوده .

ويتم عرض المتهمين أمام النيابة لمواجهتهم بالتهم المنسوبة اليهم بعد أن أكد الجيران سماع مشاجرة بين المجني عليه والمتهمين للاستيلاء علي أمواله لصرفها علي الكيف .

أمرت النيابة بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

 

 

أهم الاخبار