رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل محاكمة ضابط تعدى على أستاذة بجامعة الزقازيق



قضت محكمة جنح ثان الزقازيق تأجيل محاكمة الملازم أول أحمد محمد عبد اللطيف (24 عاما)من قوة شرطة مدينة دهب لجلسة يوم الاثنين من الأسبوع القادم. مع استمرار حبسه لقيامه بالتعدي بالشتم والركل على الدكتورة نوال حامد رئيس قسم الجغرافيا بكلية الآداب جامعة الزقازيق داخل المحاضرة.

وكان اللواء حسين أبوشناق مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء عبدالرؤوف الصيرفي مدير المباحث يفيد بتقدم المجني عليها ببلاغ إلى قسم شرطة ثان الزقازيق يفيد بأنه أثناء قيامها بإلقاء محاضرة على الطلبة داخل مدرج كلية الآداب فوجئت بتعالي صوت إحدى الطالبات في الخلف، وقيام شخص بالتلفظ بألفاظ نابية تجاه الطالبة فأمرته بأن يخرج من المحاضرة اعتقادا منها أنه أحد الطلاب، فما

كان منه إلا أن نهرها وقام بسبها وعندما سارعت بطلب الحرس الجامعي قام بركلها بقدمه.

وتوصلت التحريات إلى صحة ما جاء بالبلاغ وأن الضابط المتهم حضر للقاء بعض أصدقائه بالمدرج وأخذ يدخن السجائر ويتحدث بأسلوب غير لائق وبصوت مرتفع، وعندما اعترضت الطالبة على ذلك نهرها وارتفع صوتهما، كما شهد الطلاب والعمال بذلك.

قرر مدير الأمن إحالته إلى النيابة العامة، حيث قرر المستشار طارق أبوزيد المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبسه احتياطيا وإحالته لمحاكمة عاجلة.