رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخلاء سبيل 25 وحبس 4 فى معركة "الصوافنة"

قررت نيابة مركز إطسا بالفيوم إخلاء سبيل 25 من الذين ألقى القبض عليهم فى معركة قرية الصوافنة ببسبب أولية الحصول على الخبز بكفالة 2000 جنيه وحبس أربعة آخرين 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم إخطار من العميد أحمد نصير مدير مباحث الفيوم بوقوع مشاجرة بقرية الصوافنة بمركز إطسا بين جمعة إبراهيم محمد 43 سنة فلاح ومحمود محمد أمين 47 سنة مندوب مبيعات بسبب أولوية شراء رغيف الخبز من مخبز تمتلكه سهير طلعت عبد اللطيف بالقرية.

وتبين من تحريات المباحث، أن مشادة كلامية وقعت بين جمعة إبراهيم ومحمود محمد بسبب أولوية شراء رغيف الخبز وتطورت المشادة إلى مشاجرة بعد استدعاء أقاربهم وتبادلوا الرشق بالحجارة.

وأصيب 11 شخصاً أثناء المشاجرة وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام وهم: محمد رمزى جودة 33 سنة مدرس وجابر عبد التواب إمام 35 سنة عامل وعصام أبو زيد دسوقى 34 سنة

عامل وحمادة عيد عبد الرحمن 38 سنة ميكانيكى وملازم بالقوات الجوية بجرح رضى فى الرأس، كما أصيب محمود امين حسن 47 سنة صاحب المنزل الذى تم احتجاز المواطنين بداخله وصلاح محمد على 38 سنة فلاح وعصام أحمد على 39 سنة فلاح وعمر ربيع على 33 سنة فلاح ومحمد عيد صالح 19 فطاطرى، تم عمل الاسعافات اللازمة للمصابين وتلقوا العلاج حتى استقرت حالتهم وخرجوا من المستشفى بصحة جيدة.

وتمكنت قوات الأمن من فض المشاجرة والقبض على 29 متهماً وتم تحرير محضر رقم 4304 إدارى مركز إطسا، وتولى أحمد أبو شنب وكيل نيابة أطسا التحقيق.