رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

من قتل "فريدة"؟!

حوادث

الجمعة, 21 مارس 2014 07:49
من قتل فريدة؟!الأب القاتل
الإسكندرية - شيرين طاهر:

دفعت الطفلة « فريدة» التى لم يتجاوز عمرها عاماً والنصف حياتها، ثمناً لخلافات وإهمال والديها، بكى الأب «أحمد حسن» مقاول وقال فى اعترافاته «للوفد»

هو ممكن حد يقتل روحه «فريدة» كانت روحى فأنا تزوجت «أمل» موظفة منذ عامان وكنت أحلم باليوم الذى يقول لى الطبيب مبروك انت ح تبقى أب وظللنا فى بداية الزواج نعانى لتأخر الإنجاب ويوم ما علمت بأن زوجتى حامل كان أجمل يوم فى عمرى فأنا شاب مكافح منذ صغرى وكنت دائماً أتحمل المسئولية وأحلم بطفل أن يعوضنى بحنانه كل التعب اللى شفته فى عمرى ويوم ولادة «فريدة» ضحكت لى الدنيا فهى كانت رضيعة وانا أتحدث معها وأحكى لها اسرارى واشتكى لها من أوجاعى.
ولكن للأسف حبى الشديد لها كان يتسبب

فى مضايقة زوجتى التى كنت أغضب منها لإهمالها طفلتى لانها كانت مشاعر الأمومة لديها متحجرة كانت ممكن أن تترك الطفلة تبكى بالساعات وهذا كان من أسباب خلافاتنا ولخوفى الشديد على الطفلة كنت لم أقاوم نفسى وأقم بالتعدى على زوجتى بالضرب ولأنى مريض بحالة نفسية ففى حالة حدوث مشاجرة مع احد اصيب بحالة رعشة وفقدان لأعصابى.
وفى يوم الحادث كنت عند والدتى أطمئن عليها وأثناء التحدث مع زوجتى فى التليفون للاطمئنان على الطفلة سمعت صوت صراخها بشدة لم أتمالك نفسى أسرعت إلى المنزل ووجدت الطفلة سقطت على الأرض وزوجتى تقوم بالتعدى عليها بالضرب لأنها أسقطت ألبوم
الصور.
لم أتمالك نفسى وقمت بالقاء زوجتى على الأرض وحدث بيننا مشاجرة بسبب تعديها على وهددتها فى حالة عدم الاهتمام بالطفلة والحرمان من فريدة.
وحملت الطفلة بين احضانى واثناء قيامى بالوقوف بها فى الشرفة أصبت برعشة وغصب عنى فوجئت بالطفلة تسقط من بين أيدى وسقطت وانا وقفت فى حالة ذهول.
لم اشعر بنفسى إلا وزوجتى تصرخ قتلت طفلتى حدث لى حالة ذهول وأصبت بشلل عن الكلام والجميع يقول لى رميت الطفلة وحضر رجال المباحث وساقوني إلى النيابة وأنا لم أصدق أن طفلتى اللى هى دنيتى وحياتى وروحى سقطت من بين يدى وأنا لم أستطيع انقاذها.
وأمام هذه الاعترافات قرر هانى عبد الهادى رئيس النيابة، حجز المتهم على ذمة تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها، وعرضه على مصلحة الطب النفسى للتأكد من سلامة قواه العقلية. وصرحت النيابة العامة بدفن جثة فريدة، والسؤال: من قتلها هل حقا قام الأب بإلقائها من الطابق الـ 11 أم الخلافات الزوجية وراء ذلك؟!
 

أهم الاخبار