رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. ضبط أسلحة ومجرمين ومخدرات ببحيرة المنزلة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت مديرية أمن بورسعيد حملة أمنية على بحيرة المنزلة لتحقيق الاستقرار الأمنى والتصدى لكافة صور الخروج على الشرعية والقانون وإزالة التعديات على ممتلكات الدولة واستهداف العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين عن القانون وذيول التشكيلات العصابية وضبط المخالفات بالمسطح المائى والبضائع المهربة الغير خالصة الرسوم.

أشرف على الحملة اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن وقيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى وشارك فيها ضباط قسم المسطحات وإدارة البحث الجنائى ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن مدعومة بعدد من اللنشات من قسم شرطة المسطحات حيث تم تمشيط أرجاء المسطح المائى لبحيرة المنزلة ومداهمة عدد من الملاحات والأوكار.
أسفرت الحملة عن ضبط 5 متهمين وبحزتهم أسلحة متنوعة وضبط 14فارغة خشبية كبيرة الحجم  تستخدم فى تهريب

البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية و13 لنش خشبى بمحرك خارجى فائق السرعة وعدد من السيارات المستخدمة فى تهريب الزريعة السمكية.
كما أسفرت عن تطهير مساحة 7 أفدنة بمياه البحيرة وقامت القوات بتمشيط الطرق والمدقات المؤدية إلى بحيرة المنزلة وردم وإعاقة حركة المرور فيها وضبط بضائع أجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية معدة للتهريب
ووجه مدير الأمن الشكر للقيادات والضباط والأفراد والقوات المشاركين فى الحملة على الجهود المبذولة وأمر بإتخاذ الإجراءات القانونية وعرض المتهمين على النيابة العامة .