عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العثور على جثة شاب فى بدروم منزله بمرسى مطروح

جثة (صورة أرشيفية)
جثة (صورة أرشيفية)

عثر الأهالى على جثة لشاب فى الثلاثينات ببدروم برج الزيتون بجوار مسجد الفتح بوسط مدينة مرسى طروح وتم إبلاغ الشرطة وتحرير المحضر اللازم.

وتلقى قسم شرطة مطروح بلاغا بالعثور على جثة بالموقع المذكور وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشخص فى العقد الثالث من العمر قمحى البشرة نحيف الجسم يرتدى ترنيج أسود اللون مسجاة على الأرض بالمكان، وبفحص ملابسه تبين وجود صورة بطاقة المتوفى منصور – ع – ا – ح - 27 سنة- بدون عمل مقيم شارع السنترال الضبعة.
وبسؤال عم المتوفى- 50 سنة- فنى كهربائى ومقيم ذات العنوان قرر أن نجل شقيقة المتوفى مستأجر إحدى الشقق بذات العقار ولايتهم أحد بالتسبب فى الوفاة، وبتوقيع

الكشف الطبى على جثة المتوفى بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن الوفاة  حدثت نتيجة نزيف دموى بالأنف والفم والرأس وجرح قطعى بالجانب الأيمن من البطن ويرجح أن يكون الإصابات بسبب السقوط من علو ولا يمكن الجزم بتحديد سبب الوفاة.
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الحادث، وأخطرت النيابة العامة التى قررت نقل جثة المتوفى إلى مصلحة الطب الشرعى بالإسكندرية لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم إدارى مطروح.