عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط صاحب مقهى متهم بتخزين 337 كرتونة أدوية طبية

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت مباحث مينا البصل بغرب الأسكندرية القبض على صاحب مقهى بتهمة تخزين  337 كرتونة أدوية طبية.

كان اللواء أمين عز الدين، مدير الأمن، تلقى إخطاراً من العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب، بورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة مينا البصل.. تفيد بقيام أشرف يحيى أحمد محمد، سن 46 عاماً، صاحب مقهى .. مسجل شقى خطر، والسابق اتهامه فى "32" قضية "سرقة – ضرب – سلاح أبيض"، بتخزين كمية كبيرة من الأدوية داخل مخزن وعرضها للبيع بثمن بخس.
وأشارت التحريات إلى أنها متحصلة من جريمة سرقة عقب تقنين الإجراءات.. تم ضبط المذكور وضبط بالمخزن "337" كرتونة تحتوى على كمية من زجاجات الدواء لعقار  "سيديلاك".
كشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهم بالحصول على الأدوية من المتهمين "على وداعة"، 38 سنة، بدون عمل، وعادل أحمد،40 سنة، سائق، قاموا بالاشتراك مع المتهم الثانى فى نقل الأدوية إلى منطقة الورديان،

ولا يعلم مصدر تحصل الثانى عليها، وباستكمال الفحص، تبين أن تلك الأدوية مملوكة لشركة سيدكو للأدوية – الكائنة بمدينة 6 أكتوبر محافظة الجيزة، وتم تسليمها لشركة عثمان أحمد عثمان للشحن والتفريغ لنقلها داخل حاوية إلى ميناء السويس بتاريخ 16/2/2014- إلا أن الحاوية لم تصل إلى الميناء وعثر عليها فارغة بطريق الكافورى.
وباستدعاء محمد السعيد عبدالغنى، سن 32، مندوب شركة عثمان أحمد عثمان للشحن والتفريغ، تعرف على كراتين الدواء المضبوطة، وقرر بأنها خاصة بشركة سيدكو  للأدوية، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، وجارٍ استكمال الفحص واستدعاء أحد المسئولين بشركة سيدكو للأدوية.