رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع موظف شهر عقارى بالإسكندرية للتواطؤ

اللواء أمين عز الدين
اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية

تحقق نيابة سيدى جابر بشرق الإسكندرية فى البلاغ المقدم من ربة منزل ضد موظف بالشهر العقارى لقيامه بالتواطؤ مع  المسئولين بشركة السرايا للاستثمار العقارى، لقيامهم بالاستيلاء على قطعة أرض مملوكة لها ولأبنائها والتى قدرت قيمتها "2 مليون ونصف جنيه".

وكان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد اشرف الجوهرى مدير مباحث الأموال العامة يفيد ورد بلاغ من المدعوة "نفيسه محمد" 64 سنة بالمعاش ضد المسئولين بالشركة لقيامهم باستخدام توكيلات مزورة للاستيلاء على العقار الذى تملكه.
وأكدت تحريات المباحث قيام كل من " ع . ا " 60 سنة محامى بالتواطؤ مع " م . م " 55 سنة موظف بمكتب توثيق شهر عقارى محرم بك بالاستيلاء على قطعة الأرض محل البلاغ باستخدام توكيلات مصطنعة .. تفيد على خلاف الحقيقة، قيام المُبلغة ببيع قطعة الأرض لشركة السرايا للاستثمار العقارى. وأضافت التحريات قيام مسئولى الشركة "حسن

النية" بالاستعانة بالأول لإنهاء الاتفاق مع المُبلغة على بيع قطعة الأرض إلا أنه لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق للاختلاف حول ثمن الأرض فقام بالاشتراك مع المتهم الثانى باستخراج توكيلات من مكتب توثيق سيدي جابر "محل عمل الثانى " تفيد على خلاف الحقيقة قيامهما ببيع قطعة الأرض للشركة، وقيام الأول باصطحاب إحدى السيدات للشركة بزعم أنها مالكة الأرض وقدم التوكيلات المصطنعة، وتمكن من الاستيلاء على مبلغ " 2 مليون ونصف مليون " قيمة ثمن الأرض .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الثانى الذي اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول الهارب .