رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة ملازم وأمين إثر إحراق سيارة شرطة بأسوان

حوادث

السبت, 08 مارس 2014 10:24
إصابة ملازم وأمين إثر إحراق سيارة شرطة بأسوانصورة أرشيفية
وكالات

ألقى مجهولون زجاجات المولوتوف على سيارة ثانية تابعة للشرطة بأسوان صباح اليوم، أثناء تفقدها للحالة الأمنية بطريق (أسوان / أبو الريش) شمال مركز أسوان، ما أدى إلى إصابة ملازم أول وأمين شرطة، فضلا عن احتراق أجزاء كبيرة من السيارة.

وكان اللواء حسن السوهاجى مدير أمن أسوان قد تلقى إخطارا من العقيد خالد الشاذلى مدير مباحث المديرية يفيد باحتراق سيارة تابعة للشرطة

أمام قرية أبو الريش، مما أدى إلى إصابة قائد السيارة الملازم أول عبد القوى محمد الجندى، وأمين شرطة يدعى إسامة سعيد على بحروق، فعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، واشرفوا على نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج.
وقال خالد الشاذلى مدير مباحث المديرية - فى تصريحات خاصة
لوكالة أنباء الشرق الأوسط-: "إن مجهولين استغلوا الأمطار الغزيرة التى اجتاحت أسوان فجر اليوم، وقاموا بمهاجمة سيارة الشرطة، بزجاجات المولوتوف، مشيرا إلى أنه تم تحديد شخصية مرتكبى الواقعة وجارى ضبطهم".
جدير بالذكر أن مدينة أسوان كانت قد شهدت ليلة أمس احتراق سيارة أخرى أمام كورنيش النيل عقب خروج مسيرة نظمها أعضاء جماعة "الإخوان" الإرهابية، حيث ألقى المشاركون فى المسيرة زجاجات المولوتوف على السيارة ودارت مواجهات واشتباكات بينهم وبين قوات الأمن التى نجحت فى تفريق المسيرة، وضبط 4 من مثيرى الشغب.
 

أهم الاخبار