رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سقوط عصابة سرقة مصانع العبور


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية اليوم، الأحد، من القبض على عصابة مسلحة تخصصت فى اقتحام المصانع بالمنطقة الأولى والثانية الصناعية بمدينة العبور مستخدمين الأسلحة النارية لإرهاب المواطنيين.

أحيل المتهمون للنيابة فأمرت نيابة العبور بإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت البلاغات قد انهالت أمام اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية من العديد من أصحاب المصانع والشركات بالعبور تفيد بقيام عصابة سطو مسلح باقتحام المصانع تحت تهديد الأسلحة النارية وسرقة محتوياتها.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقات 3 أشقاء مفرج عنهم من السجن حديثاً وسائق كونوا تشكيلاً عصابياً فيما بينهم للسطو المسلح على المصانع بالمنطقة الصناعية بالعبور

مستخدمين الأسلحة النارية بعد إطلاق الأعيرة النارية لإرهاب المواطنين ويقومون بنقل المسروقات فى إحدى السيارات.

تم وضع عدة أكمنة وألقى القبض على المتهمين وهم سيد كامل عمر 35 سنة عاطل وشقيقيه "شبيب" 31 سنة عاطل "ومحمد" 25سنة عاطل وخالد جاب الله 24 سنة عاطل وتم ضبط سيارة نصف نقل بحوزتهم و2 فرد خرطوش وكمية كبيرة من الذخيرة والأسلحة البيضاء وحقيبة بها ادوات كهربائية لقص الأسلاك والكابلات وتقطيع محتويات المصانع واعترفوا بارتكابهم 8 حوادث سرقات مصانع بالعبور وأرشدوا عن المسروقات.