رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط زعيم عصابة ترخيص السيارات المهربة بالقليوبية

حوادث

الخميس, 20 فبراير 2014 12:04
سقوط زعيم عصابة ترخيص السيارات المهربة بالقليوبيةصورة أرشيفية
القليوبية - صلاح الوكيل:

تمكنت مباحث الإدارة العامه للمرور من القبض على المتهم الرئيسى خالد محمد السعدنى، زعيم أكبر تشكيل لترخيص السيارات المهربة من الخارج عبر الموانئ عن طريق أوراق مزورة فى عدد من وحدات المرور على مستوى الجمهورية.

ألقى القبض على المتهم أثناء إختفاءه فى منطقة ابو تلات بالإسكندرية، وتم عرضه على نيابة بنها فأمرت بحبسه 4 أيام على زمة التحقيقات ليبلغ إجمالى عدد المتهمين الذين ألقى القبض عليهم فى

القضيى حتى الآن 3 متهمين.
كشفت تحقيقات نيابة بنها عن مفاجآت من العيار الثقيل، حيث تبين تورط بعض الضباط الكبار، منهم رئيس مباحث المرور السابق فى القضيه، وهو ما أدلى به المتهم الرئيسى فى اعترافاته أمام النيابة.
تمكنت مباحث مرور القليوبية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام من القبض على مهندس فنى بإدارة مرور بنها، ورئيس
قسم المخزون السلعى الراكد بالإسكندرية لتزعمهم عصابة تضم 4 آخرين للتلاعب فى تراخيص سيارات جديدة على أنها مباعة من محافظة الإسكندرية.
التشكيل الخطير يضم رئيس قسم المخزون السلعى الراكد بمحافظة الإسكندرية  ومشرف عام صيانة سيارات بإدارة آثار وسط الدلتا بمحافظة المنوفية وصاحب مكتب تجارة سيارات و تاجرى سيارات بالجيزة ومهندس فنى بإدارة مرورالقليوبية تخصصوا فى ترخيص مركبات النقل الخفيف والثقيل والملاكى مجهولة المصدر والمهربه جمركيًا بالأسكندرية من خلال إدارة مرور القليوبيه بموجب أوراق لوط منسوب صدورها لإدارة المخزون السلعى الراكد التابع لمحافظة الإسكندرية  مقابل مبالغ مالية كبيرة.

 

أهم الاخبار