رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط خادمة وزوجها سرقا أستاذًا جامعيًا بالإكراه

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على خادمتين لقيامهن بسرقة أستاذ جامعى بالمعاش بعد إجباره على خلع ملابسه وتصويره بمساعدة زوج إحداهن بمدينة نصر، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغًا من نجاح محمود سليمان 75 عامًا أستاذ جامعى بالمعاش ومقيم  شارع عزت سلامة دائرة القسم بتضرره من خادمته حنان محمد إبراهيم السيد 34 عامًا لإحضارها إحدى صديقاتها غير معلوم بياناتها بدعوى لمساعدتها فى تنظيف الشقة وأثناء ذلك حضر أحد الأشخاص ادعى  بأنه زوج الأخيرة وهدده بسلاح نارى وآخر أبيض وأجبره على خلع ملابسه وتصويره بهاتف محمول واستولى منه على مبلغ 1500 جنيه وبعض الأوراق والمستندات بدعوى محاولة تعديه جنسيًا على زوجته.
بإجراء التحريات بمعرفة ضباط مباحث القسم أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من الخادمة سالفة الذكر، وزوجها علوانى يوسف أمين محمد 41 عامًا كهربائي، ومروة ربيع عبدالظاهر 17 عامًا خادمة وجميعهم يقيمون بعزبة الهجانة دائرة القسم.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من الأولى وعثر بحوزة الثانى على المبلغ المستولى عليه، طبنجة صوت، سلاح أبيض، مطواة وكارنية مثبت عليه صورته منسوب صدوره لقطاع الأمن الوطنى باسم أمين شرطة محمد يوسف أمين.