رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مباحث القاهرة تضبط سيارة محملة بـ 5 أطنان بانجو

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة سيارة محملة بكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 أطنان وقبل توزيعها على عملائهم وفر قائدها هاربا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة ثالث مفادها اعتزام بعض العناصر الإجرامية نقل كمية من المواد المخدرة من محافظة الشرقية لتوزيعها على عملائهم بمناطق حلوان والصف مستخدمين فى ذلك سيارة نقل قلاب ماركة مرسيدس موديل 79 اخضر × ابيض اللون  مروراً بالكيلو 36 طريق العين السخنة دائرة القسم ومنه الى مناطق التوزيع .
انتقل كل من  المقدم بهاء الدين على محمد رئيس مباحث القسم، النقيب احمد شبل زكي معاون مباحث القسم وبصحبتهما 5 أمناء بحث، 5 شرطيين سريين وتم إعداد الكمين اللازم وباستيقاف إحدي السيارات تحمل

لوحات معدنية رقم ق و أ 2143 تتطابق ومواصفات السيارة سالفة الذكر فر قائدها هارباً بالمنطقة الجبلية تاركاً السيارة وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 أطنان، كما عثر على رخصة قيادة باسم  كمال على مصطفي غانم ومقيم عرب جهينة شبين القناطر - قليوبية .
بالكشف عن السيارة تبين أنها غير مبلغ بسرقتها، وتحرر المحضر رقم 350 لسنة 2014م جنح القسم وتولت النيابة العامة للتحقيق وجارٍ بذل مزيد من الجهد لضبط المتهم الهارب.