رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عامل يقتل شقيقه بمساعدة 4 آخرين فى الزاوية الحمراء

حوادث

السبت, 15 فبراير 2014 13:21
عامل يقتل شقيقه بمساعدة 4 آخرين فى الزاوية الحمراءالمتهمين بعد القبض عليهم
كتبت - فاتن الزعويلي:

قتل عامل شقيقه بالاشتراك مع 4 أشخاص آخرين، ووضعه داخل شيكارة بلاستيك بالزاوية الحمراء، ليتمكن من العودة إلى بلدته بعد أن أجبروه على تركها لوجود خصومة ثأرية بين شقيقه وبين أهليته اثنين قتلهما، وحكم عليه بالإعدام غيابيًا، إلا أنه تم القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

تلقى قسم  شرطة الزاوية الحمراء بلاغًا من الأهالى  بالعثور علي جثة لذكر مجهول بشقة بالطابق الأرضى بالبلوك رقم 160 مساكن الزاوية خلف موقف أتوبيس دائرة القسم؛ وبالانتقال والفحص وجدت جثة لذكر في العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه كاملة وملفوفة داخل بطانية وشيكارة بلاستيك وبها  إصابات عبارة عن "جرح نافذ وأخرى قطعية بالرقبة وكدمة بالعين اليسري" وعثر بطيات

ملابسه على متعلقاته الشخصية وبطاقة رقم قومي باسم  سعد محمد شوقى 23 عامًا عامل معمارى ومقيم محافظة المنيا.
أسفرت جهود البحث  إلى سابقة ارتكاب المجني عليه حادث مقتل كل من " أحمد رمضان بدوى، سيد خليل بدوى" والمحرر عنها المحضر رقم 28214  لسنة 2012م جنايات سمالوط المنيا؛ والمحكوم عليه فيها غيابيًا بالإعدام شنقًا ووجود خصومه ثأرية بينه وبين أهله.
وأضافت التحريات وجود خلافات بينه وبين شقيقه "صالح " 39عامًا عامل ومقيم محافظة المنيا بسبب قيام أهلية المجني عليهما بإجبار الأخير على ترك القرية محل إقامته وأنه وراء ارتكاب الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة  بالاشتراك مع كل من رمضان محمد بدوى هيبة 53 عامًا عامل، نجله  محمد، محمد بدوى عبد الكريم بدوى وشهرته "محمد علام" 27 عامًا عامل، طارق أحمد سعد سيف النصر عامل وجميعهم مقيمون بمحافظة المنيا.
تم استهدافهم بمأمورية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن المنيا أسفرت عن ضبط المتهمين عدا الثالث  وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.
وأضاف الأول بأنه  نظرًا لرغبته فى العودة للإقامة ببلدته قام بالاتفاق مع الرابع على إبلاغ أهلية المجنى عليهما بمكان أقامه شقيقه؛ حيث قام باستدراجه لمسكنه وفور وصول باقي المتهمين قام، والهارب بتوثيق المجنى عليه، وتعدى الثاني عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته المشار إليها؛ والتي أودت بحياته، وعقب ذلك قام الأول بلفه ببطانية وشيكارة من البلاستيك ونقله، وإلقائه بمكان العثور على الجثة، وفروا هاربين  إلى أن تم ضبطهم.
وأضافوا بتخلصهم من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق العام.
 

أهم الاخبار