رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أم تخنق طفلها وتدفنه بمنزلها

والدة الضحية
والدة الضحية

على غرار قضية الطفلة "زينة"، ضحية المراهقين الذين قاما بإلقائها من أعلى الدور الحادى عشر عقب فشلهما في اغتصابها بمحافظة بورسعيد، قام شابان باغتصاب جارهما الطفل أحمد عادل، بمحافظة الشرقية، وعندما عرفت والدة الشابين قامت بخنق الطفل ودفنه بسطح منزلها.

ومن جانبها روت والدة الطفل الضحية أحمد عادل، أن ابنها خرج مع جاره محمد رشاد، البالغ من العمر 13 عامًا، وركب معه خلف دراجته ثم أخذه أعلى سطح منزله وقام باغتصابه وعندما صعدت والدة الطفلين أعلى السطح ورأت ما حدث قامت بخنق الطفل وطلبت من والد الشابين الحفر في السطح ودفنه.
وأوضحت والدة الضحية، خلال حوار أجرته ببرنامج "حول الأحداث" على قناة "التحرير" اليوم السبت، أنها اكتشف الواقعة عندما وجدت ابنها

عقب 4 أيام من اختفائه عندما قامت السيدة التى اتهمتها بالقتل بإلقاء الطفل في "الجرن"، مشيرة إلى أنها وجدت آثار تعذيب على وجهه وآثار خنق على رقبته.
وأضافت والدة الضحية أن أخو الجانى الأكبر اعترف عليه وعلى والديه، موضحة أن الأخ الأكبر اعترف للنيابة أنه حاول إبعاد أخيه عن الطفل الضحية إلا أنه ضربه وأقنعه بالتناوب معه في اغتصاب الطفل، ثم طلعت والدتهما على صوت الطفل فحاولت إسكاته بالضرب وكتمت نفسه حتى توفى.


شاهد الفيديو: