رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محاكمة 19 متهما بقتل شاب أثناء الصلاة بالإسماعيلية يناير

 

أحال رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية المستشار عبد المعز إبراهيم 19 متهما قاموا بقتل شاب خلال صلاة التراويح بأحد المساجد خلال شهر رمضان الماضي بقرية المحسمة بمركز التل الكبير،إلى محكمة جنايات الإسماعيلية وحدد يوم 18 يناير المقبل لبدء أولى جلسات المحاكمة. ووجهت النيابة العامة للمتهمين من الأول إلى الثامن تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد ووجهت للمتهمين من التاسع إلى الثاني عشر تهمة القتل بالاشتراك مع المتهمين الأصليين من الأول إلى الثامن.

كما وجهت للمتهمين من الثالث عشر حتى التاسع عشر تهمة التحريض علي القتل بجانب توجيه تهمة تدنيس دور العبادة للمتهمين من الأول حتى الثاني عشر.

وكان ملثمون قد اقتحموا مسجد المحسمة بمدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية

خلال صلاة التراويح، وقاموا بذبح شاب وسط جموع المصليين بطريقة وحشية ولاذوا بالفرار على الفور نتيجة وجود خصومة ثأرية بين المجنى عليه وإحدى العائلات بالمنطقة، عقب قيام أحد أقاربه بقتل شخص خلال مشاجرة بالمدينة.

وتمكنت مباحث الإسماعيلية من إلقاء القبض على المتهمين وضبط الأسلحة المستخدمة في الجريمة وتقديمهم للنيابة العامة حيث اعترف المتهمون خلال تحقيقات النيابة العامة بجريمتهم التي استخدموا خلالها مجموعة من السيوف والسنج، مسددين 11 طعنة نافذة للمجني عليه.