رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3 عاطلين سرقوا صيدلية بالإكراه

تمكنت قوات مديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على 3 عاطلين قاموا بسرقة صيدلية بالإكراه بمصر الجديدة. وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقوا بلاغا من المواطن محمد عبد الرحمن "29 سنة" موظف بصيدلية بألماظة بأنه أثناء تواجده بالصيدلية تلاحظ له وقوف 3 أشخاص خارج الصيدلية وانتظارهم لخلوها من العملاء ، ثم دخل اثنان منهم وطلبا شراء بعض الأدوية ، وأثناء قيامه بإعدادها لهما فوجىء بأحدهما يصعقه باستخدام صاعق كهربائى ، فى حين توجه الآخر إلى ماكينة النقود واستولى على 11 ألف جنيه وهاتف نقال من داخلها وفرا هاربين.

وبناء على توجيهات اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تم تشكيل فريق بحث لضبط الجناة والمسروقات أشرف عليه اللواء سامى سيدهم نائب مدير الإدارة ، وأسفرت جهوده عن تحديد هوية الجناة وهما كل من المدعو أحمد ح.ع "25 سنة عاطل" مقيم بالمرج

وسبق ضبطه واتهامه فى 5 قضايا متنوعة ، والمدعو محمد م.ع "22 سنة عاطل" ، والمدعو محمد ع.ا "20 سنة عاطل" وكلاهما مقيم بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة ، تمكن اللواء أمين عزالدين مدير المباحث الجنائية بالقاهرة من ضبط المذكورين ، وبحوزتهم فرد خرطوش ، وصاعق كهربائى ، و500 جنيه، ودفتر توفير باسم الثالث مودع به 6 آلاف جنيه.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار استكمال مناقشة المتهمين عما ارتكبوه من جرائم أخرى.