رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع 3 أشخاص فى مشاجرات بالمنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت محافظة المنيا اليوم الثلاثاء 3 قتلى فى يوم واحد فى مشاجرات مختلفة، والتى تسببت فى بث  حالة من الفزع والرعب بين المواطنين ،

نتيجة  اندلاع أكثر من حالة  للخصومات الثأرية خلال الفترة الاخيرة، والتى تزايدت منذ عزل الرئيس المعزول ، والتى كانت بداية الشرارة لنشوب صدامات ، ومشاجرات وفتنة طائفية ، وحالات اختطاف ، وطلب فدية لإطلاق سراحهم ، هذا غير حالات فرض الإتاوات على الطريق الزراعى والصحراوى بالمنيا.

كان اللواء اسامة متولى مدير أمن المنيا، تلقى  إخطارين ، بمصرع شخصين خلال مشاجرة بقرية إبشاق بمركز بنى مزار بالمنيا ، بسبب تردد شائعات على إحدى سيدات القرية .

وتلقى مدير الأمن إخطاراً من مأمور مركز شرطة مركز بني مزار ، بوقوع مشاجرة بين كل من ، أحمد صلاح 27 سنة فلاح ،وسيد رجب 28 سنة فلاح ، وشقيقه ربيع 23 سنة فلاح "طرف أول" ، وعلاء أحمد 35 سنة عامل" طرف ثان" ومقيمون جميعاً بقرية إبشاق .

بالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية ، قام خلالها الطرف الأول ، بإطلاق الرصاص علي الطرف الثاني ، ونتج عن ذلك مصرعه ونجله هاني علاء ، وذلك لاتهام الطرف الأول للثاني ، بترويج شائعات والطعن في شرف ربة منزل ، تمت بصلة قرابة لهم ، ولدي معاتبة الطرف الأول للثاني ، وقعت
بينهما المشاجرة ، والتي انتهت بمقتل العامل ونجله ، وتم ضبط جميع المتهمين والأسلحة المستخدمة .

كما تلقى مدير الأمن اخطاراً ثانياً من مأمور مركز شرطة ديرمواس ، يفيد بتحول جلسة صلح بين عائلتين بالمنيا الي مشاجرة، أسفرت عن سقوط قتيل ، ويدعى وليد إسماعيل صالح ، 30 سنة ، ومقيم بقرية الريرمون ، وتم نقله جثة هامدة ، الي المستشفي العام بالمركز.

 وعلى الفور تم تشكيل فريق من مباحث البحث الجنائى بالمنيا ، وتبين من التحريات وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلة من قرية ديروط أم نخلة بملوي،  وعائلة أخري من قرية البدرمان بديرمواس ،أثناء انعقاد جلسة صلح بقرية ديروط ام نخلة ، ووقوع مشادات كلامية بين الطرفين ، تحولت لمشاجرة بالأسلحة النارية ، أسفرت عن مقتل السائق . وتم ضبط جميع المتهمين ، والأسلحة المستخدمة فى الوقائع، وأخطرت النيابه العامة للتحقيق.