رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع 3 أشخاص فى مشاجرات بالمنيا

حوادث

الثلاثاء, 11 فبراير 2014 20:21
مصرع 3 أشخاص فى مشاجرات بالمنيا
كتب ـ أشرف كمال

شهدت محافظة المنيا اليوم الثلاثاء 3 قتلى فى يوم واحد فى مشاجرات مختلفة، والتى تسببت فى بث  حالة من الفزع والرعب بين المواطنين ،

نتيجة  اندلاع أكثر من حالة  للخصومات الثأرية خلال الفترة الاخيرة، والتى تزايدت منذ عزل الرئيس المعزول ، والتى كانت بداية الشرارة لنشوب صدامات ، ومشاجرات وفتنة طائفية ، وحالات اختطاف ، وطلب فدية لإطلاق سراحهم ، هذا غير حالات فرض الإتاوات على الطريق الزراعى والصحراوى بالمنيا.

كان اللواء اسامة متولى مدير أمن المنيا، تلقى  إخطارين ، بمصرع شخصين خلال مشاجرة بقرية إبشاق بمركز بنى مزار بالمنيا ، بسبب تردد شائعات على إحدى سيدات القرية .

وتلقى مدير الأمن إخطاراً من مأمور مركز شرطة مركز بني
مزار ، بوقوع مشاجرة بين كل من ، أحمد صلاح 27 سنة فلاح ،وسيد رجب 28 سنة فلاح ، وشقيقه ربيع 23 سنة فلاح "طرف أول" ، وعلاء أحمد 35 سنة عامل" طرف ثان" ومقيمون جميعاً بقرية إبشاق .

بالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية ، قام خلالها الطرف الأول ، بإطلاق الرصاص علي الطرف الثاني ، ونتج عن ذلك مصرعه ونجله هاني علاء ، وذلك لاتهام الطرف الأول للثاني ، بترويج شائعات والطعن في شرف ربة منزل ، تمت بصلة قرابة لهم ، ولدي معاتبة الطرف الأول
للثاني ، وقعت بينهما المشاجرة ، والتي انتهت بمقتل العامل ونجله ، وتم ضبط جميع المتهمين والأسلحة المستخدمة .

كما تلقى مدير الأمن اخطاراً ثانياً من مأمور مركز شرطة ديرمواس ، يفيد بتحول جلسة صلح بين عائلتين بالمنيا الي مشاجرة، أسفرت عن سقوط قتيل ، ويدعى وليد إسماعيل صالح ، 30 سنة ، ومقيم بقرية الريرمون ، وتم نقله جثة هامدة ، الي المستشفي العام بالمركز.

 وعلى الفور تم تشكيل فريق من مباحث البحث الجنائى بالمنيا ، وتبين من التحريات وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلة من قرية ديروط أم نخلة بملوي،  وعائلة أخري من قرية البدرمان بديرمواس ،أثناء انعقاد جلسة صلح بقرية ديروط ام نخلة ، ووقوع مشادات كلامية بين الطرفين ، تحولت لمشاجرة بالأسلحة النارية ، أسفرت عن مقتل السائق . وتم ضبط جميع المتهمين ، والأسلحة المستخدمة فى الوقائع، وأخطرت النيابه العامة للتحقيق.

أهم الاخبار