رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بـ "ربع مليون" جنيه ..

ضبط طالب بمطار القاهرة يخفى 46 جهاز آى فون

حوادث

الاثنين, 10 فبراير 2014 09:54
ضبط طالب بمطار القاهرة يخفى 46 جهاز آى فونصورة أرشيفية
وكالات

ضبطت جمارك مطار القاهرة اليوم الإثنين طالبا بكلية الطب حاول تهريب 46 جهاز آي فون قيمتها ربع مليون جنيه داخل أحذية وقاع سحري بحقائبه لدى عودته من بريطانيا وتم تحرير محضر له.

وأثناء إنهاء إجراءات جمارك ركاب الطائرة البريطانية القادمة من لندن، اشتبه محمود عبدالرحمن مدير الجمرك في حقائب الراكب "س . م" طالب بكلية الطب وعند قيام عبدالمنعم المصري نائب

مدير الجمرك بفتح حقائب الراكب تبين وجود 46 جهاز آي فون غالية الثمن وتصل قيمتها حوالي ربع مليون جنيه.
أمر أحمد حسن عبدالمجيد رئيس الإدارة المركزية لجمارك المطار بتحرير محضر للطالب واحتجاز الأجهزة حيث وافق على التصالح وسداد الغرامات والرسوم الجمركية المقررة على المضبوطات مقابل عدم تحريك الدعوى الجنائية
ضده.
وعلى صعيد آخر، احتجزت جمارك مطار القاهرة اليوم سترة واقية من الرصاص حاول صحفي هولندي الدخول بها لتغطية الأوضاع بمصر لدى وصوله من إيطاليا وتم السماح للصحفي بالدخول إلى البلاد.
وأثناء إنهاء إجراءات جمارك ركاب الطائرة الإيطالية القادمة من روما، اشتبه محمد السيد عبدالمولى مدير الجمرك في حقائب صحفي هولندي وبفحصها تبين وجود سترة واقية من الرصاص محظور حيازتها بدون موافقات الأجهزة الأمنية فتم احتجازها والسماح للصحفي بالدخول على أن يستردها قبل سفره أو تقديم موافقات أمنية على حيازتها.

 

أهم الاخبار