رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلافات الميراث تدفع عاملًا لقتل زوج شقيقته بكفر شكر

حوادث

الاثنين, 10 فبراير 2014 09:32
 خلافات الميراث تدفع عاملًا لقتل زوج شقيقته بكفر شكر
القليوبية – صلاح الوكيل:

مزق عامل جسد زوج شقيقته، حتى الموت بكفر شكر بسبب الخلاف على الميراث، وقام أهل المجنى عليه بالتجمع، وإشعال النيران فى منزل متنازع عليه بين المتهم وشقيقته، وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد محمد الشاذلى، رئيس مباحث كف رشكر بلاغا بوجود مشاجرة بناحية قرية كفر منصور، دائرة المركز، تم إخطار اللواء محمود يسرى، مدير الأمن فانتقل على الفور العميد أسامة عايش، رئيس المباحث وتبين للعميد حسام الحسينى، مفتش المباحث أن

المشاجرة بين جودة، ع م، سن 36، ساع بمحكمة بنها الابتدائية، وبين "شلبى. م. م"، سن 38، عامل بناء وتوفى متأثراً بإصابته بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى.
وبسؤال زوجة المجنى عليه، "رابحة. ع. م"، سن 33 ربة منزل، وقررت بحدوث مشادة كلامية بين زوجها المجنى عليه، وبين شقيقها "الأول" تطورت لمشاجرة قام على أثرها شقيقها بالتعدى على زوجها بالضرب بسلاح
أبيض مطواة، محدثاً إصابته التى أودت بحياته وذلك لوجود خلافات بسبب أخذها منزلا تحت الإنشاء من ميراث والدتها، دون رضاء شقيقها المتهم، ولاذ بالفرار.
على إثر ذلك قام بعض أهلية المجنى عليه، بإضرام النيران بالمنزل المتنازع عليه، وهو عبارة عن منزل تحت الإنشاء مبنى بالطوب الأبيض، ومعروش بالأخشاب ولا توجد به ثمة أثاثات وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية.
وتم السيطرة على الحريق، وإخماده ومنع امتداده وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الهارب.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2296، جنح مركز كفر شكر لسنة 2014. . .. وجارى العرض على النيابة.

 

أهم الاخبار