رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سجين هارب يعتدي على رجال شرطة بالجيزة

اعتدي سائق هارب من حكم بالسجن علي ثلاثة من أفراد الشرطة أمام جامعة القاهرة عصر اليوم الخميس أثناء تأديتهم عملهم.

وقام السائق الهارب هاني حسين قائد سيارة رقم 102011 أجرة جيزة بالاعتداء علي الملازم أول عمرو فوزي وأمين الشرطة سامح محمد والمجند سيد عمر سائق "ونش" المرور أمام المدينة الجامعية لطلاب جامعة القاهرة.
وبدأت الحادثة حين قام الضابط بسؤال السائق عن رخص القيادة والسيارة وبطاقته الشخصية، فرفض اطلاعه عليها، مما اضطر الضابط إلى "تعليق" السيارة بالونش وهو بداخلها، فلما تحرك ضابط المرور بالسيارة، نزل منها السائق ممسكا بعمود من "الحديد"، ثم قام بالاعتداء بالضرب على سائق الونش،وبتهديد وسب الضابط، حسب شهود عيان.
وتدخل بعض المواطنين وقاموا بالقبض علي السائق واقتادوه مع أفراد الشرطة إلي مديرية أمن الجيزة وتم تحويل الحادث لقسم شرطة الجيزة لعمل المحضر رقم 8046 جنح، وتم عرض المتهم علي النيابة المسائية بتهمة الاعتداء علي موظفين أثناء تأدية عملهم والقيادة بدون رخص والهروب من أحكام قضائية.
من جانب أخر قال فاروق كمال الطالب بمعهد الدراسات النوعية "إنه شاهد السائق يعتدي علي
الضابط والمجند أثناء سحب الضابط السيارة بالونش، حين لم يجد الرخص مع السائق"، ويضيف " أن الضابط تعامل باحترام مع السائق، لكن السائق رفض ان ينزل من السيارة وقام بسحب ألة حادة من سيارته واعتدي بها علي سائق الونش مما أصابه بجرح في ساعده اليمنى".
وأضاف محمد أحمد الطالب بكلية التجارة "أنه أثناء مروره من أمام المدينة الجامعية شاهد السائق يعتدي علي
رجال المرور." وأكمل قائلا "إننا ساعدنا رجال الشرطة في القبض علي السائق وقدناه إلي مديرية أمن الجيزة وشهدت علي الواقعة."
من جانب أخر كشفت التحريات أن السائق هارب من تنفيذ حكم رقم 7588 لعام 9 بالسجن لمدة شهر وبتفتيش المتهم عثرت الشرطة معه علي قرص مخدر.

شاهد الفيديو: