رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط مستشار محافظ كفر الشيخ السابق الهارب من السجن

حوادث

الثلاثاء, 04 فبراير 2014 11:59
ضبط مستشار محافظ كفر الشيخ السابق الهارب من السجن
كتبت- شيرين طاهر

تحقق نيابة غرب الكلية بالإسكندرية مع المستشار الإعلامى لمحافظة كفر الشيخ السابق فى حكومة الدكتور هشام قنديل قبل مغادرته البلاد، وأمين الإعلام وعضو الأمانة العامة بحزب الحرية والعدالة لاتهامه بمحاولة الهروب أثناء مغادرته البلاد عبر مطار برج العرب.

كانت مباحث مطار برج العرب قد ألقت القبض على المتهم أثناء محاولته مغادرة البلاد تنفيذًا لأمر ضبط وإحضار صادر بحقه من النيابة العامة.
وكان العميد أحمد حافظ رئيس

مباحث مطار برج العرب، قد وردت إليه معلومات سرية بقيام المتهم بالتوجه للمطار للسفر للهروب خارج البلاد رغم صدور قرار من النيابة بضبطه وإحضاره لاتهامه بالهروب من وادى النطرون، فتم عمل كمين للمتهم ألقى القبض عليه، وتم إحالته للنيابة.
وكشفت تحقيقات نيابة غرب الكلية بالإسكندرية برئاسة المستشار وائل مهنا بإشراف المستشار عبد الجليل
حماد محامى عام نيابات غرب الكلية أن "أيمن حجازى" كان أحد المتهمين في قضية الهروب من سجن وادي النطرون، مع الدكتور محمد مرسي الرئيس المعزول، و32 من قيادات الإخوان، حيث كان في نفس الزنازنة مع الرئيس المعزول محمد مرسي، والذين تم القبض عليهم قبل يومين من أحداث جمعة الغضب.
وشغل حجازي، منصب المستشار الإعلامي لمحافظ كفر الشيخ السابق المهندس سعد الحسيني، المحبوس حاليًا علي ذمة عدد من القضايا، منها قضية وادي النطرون، وأحداث رمسيس الثانية، كما شغل حجازي عضوًا بالمكتب الإداري لجماعة الإخوان .

 

أهم الاخبار