رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل مزارع بطلق نارى فى خصومة ثأرية بالمنيا

حوادث

الجمعة, 31 يناير 2014 21:55
مقتل مزارع بطلق نارى فى خصومة ثأرية بالمنيا
كتب : أشرف كمال

لقي اليوم مزارع مصرعه، بقرية "منشية الدهب" بمركز المنيا، إثر تلقيه وابلا من الطلقات النارية،على يد أحد أهالي القرية، الذي تربص له أثناء ذهابه إلى عمله في ساعة مبكرة، على خلفية خصومة ثأرية سابقة بينهما، قتل خلالها شقيق المجني عليه، والد المتهم منذ شهرين.

كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، تلقي إخطارا من العميد هشام نصر مدير البحث الجنائي ، بوقوع حادث قتل بقرية

منشيه الدهب بمركز المنيا.
وتبين من تحريات البحث الجنائي، التي أجراها العقيد أحمد نشأت، مفتش مباحث مركز المنيا، والمقدم عماد عبد الظاهر، رئيس المباحث، والنقيبين أحمد الصفتي ، ومحمد عصمت معاوني المباحث، أن المجني عليه يدعى رجب عبد العاطي عقيلة 38 عاما،  مزارع، وأن المتهم بقتله هو قاسم عوض إبراهيم 25 سنة مزارع ،
ومقيم بذات الناحية، حيث أمطره المتهم بوابل من الطلقات النارية، من سلاح آلي كان بحوزته، أثناء ذهابه لعمله بالأرض الزراعية.
وأن سبب الحادث، وجود خصومة ثأرية سابقة، بين الجانبين قتل خلالها والد المتهم، على يد شقيق المجني عليه ، ويدعي قذافي عبد العاطي ، لخلافهم على قطعة أرض أملاك دولة، وتمكنت إدارة البحث الجنائي ، من القبض علي المتهم وبحوزته السلاح الآلي المستخدم في الحادث.
تم التحفظ على المتهم ، والسلاح المستخدم بالواقعة ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات .

أهم الاخبار