تأجيل دعوي خيانة الأمانة ضد بدر عامر

حوادث وقضايا

الأحد, 19 ديسمبر 2010 12:12
كتبت: مونيكا عياد


قررت محكمة جنح عابدين أمس تأجيل نظر دعوي خيانة الأمانة المقامة من تاجر أدوات كهربائية ضد بدير عبدالحميد عامر وشهرته بدر عامر المقاول المسئول عن أملاك الطائفة اليهودية بالقاهرة لاتهامه بالنصب وخيانة الأمانة لجلسة 26 ديسمبر الحالي لاستكمال سداد الرسوم . عقدت الجلسة برئاسة المستشار شريف إسماعيل رئيس المحكمة ،وأمانة سر عادل حنفي.

حضر أمس بدر عامر من محبسه وسط

حراسة أمنية إلى المحكمة وبعد إنتهاء الجلسة جلس مع أسرته واقاربة وتناولوا الشاى ووجبة خفيفه خارج قاعة المحكمة مرتدياً زى السجن انتظاراً لصدور قرار هيئة المحكمة.

كان تاجر قد حرر محضرا في قسم قصر النيل اتهم فيه بدر عامر بالاستيلاء علي 14 الف جنيه بموجب إيصال إمانة ، لكنه امتنع عن تسديده

مما دفعه لاقامة دعوي مباشرة ضده أمام محكمة جنح قصر النيل .

ويذكر أن شهر أكتوبر الماضي قد قضت محكمة عابدين في دعوتين مماثلتين ضد بدر عامر بالتصالح لسداد المتهم قيمة الايصال الذي كان يبلغ 14 الف جنيه لكل منها

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد عاقبت بدر عامر المقاول الشهير في باب الشعرية بالسجن »5 سنوات« مع الشغل بتهمة الاستيلاء علي أموال الطائفة اليهودية بالقاهرة، بالاشتراك مع يحيي وهدان عضو مجلس الشعب عن باب الشعرية إلا ان التحقيقات برأت »وهدان« وأدانت عامر.

 

 

أهم الاخبار