ضبط عاطل قام بتهريب مسجل شقى بطوخ

حوادث

الاثنين, 20 يناير 2014 10:00
ضبط عاطل قام بتهريب مسجل شقى بطوخصورة أرشيفية
القليوبية - صلاح الوكيل:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على عاطل لقيامه بالاشتراك مع 13 شخصًا آخرين بتهريب أحد المسجلين خطر من أيدى قوات الشرطة أثناء القبض عليه، حيث قاموا بالتعدى على القوات وإلقاء الحجارة عليه وتهريب المتهم، وأحيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.

كانت مأمورية من رجال المباحث قادها الملازم أول "حازم الخيال" ضابط مباحث بمركز طوخ..والقوة المرافقة بضبط المتهم "أمير.م.ش" وشهرته "كامبا شبايك" سن 32

عاطل والسابق اتهامه فى عدد 3 قضايا "مشاجرة – سرقة سيارة بالإكراه" آخرهم القضية رقم 28321 جنح مركز طوخ لسنة 2012م - سرقة سيارة بالإكراه والمطلوب ضبطه وإحضاره فى عدد 3 قضايا "طلق نارى – سرقة بالإكراه" آخرهم القضية رقم 1958 إدارى مركز طوخ لسنة 2013 م "طلق نارى" وتمكن
أهليته وأقاربه وبعض من أصدقائه من تهريب المتهم عنوة من القوات والتعدى عليها بإلقاء الطوب والحجارة..حيث أمكن تحديد عدد 13 متهمًا من مرتكبى الواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بضبطهم وإحضارهم.
وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن فتم تشكيل فريق بحث قاده المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس المباحث، حيث تم ضبط المتهم "وليد.س.م" سن 25 عاطل.. وبمواجهته اعترف باتفاقه مع أهليته وأقاربه وبعض من أصدقائه على تهريب المتهم حال ضبطه، وتحرر عن تلك الإجراءات محضر ملحق بالمحضر الأصلى، وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار