عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط طن بانجو داخل سيارة بالإسماعيلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن رجال حرس الحدود التابع لقيادة الجيش الثانى الميدانى بالإسماعيلية، والمكلفين بتأمين المجرى الملاحى لقناة السويس من ضبط طن من نبات البانجو المخدر داخل إحدى السيارات بمدينة القنطرة شرق، قبل تهريبه إلى الجانب الغربى عبر المجرى الملاحى لقناة السويس.

كانت نقطة تفتيش معدية نمرة 6 التابعة لقوات حرس الحدود بدائرة القنطرة شرق قد تمكنت من ضبط السيارة رقم 31313 نقل الإسماعيلية ماركة شيفروليه بيضاء اللون قيادة المدعو " م . م . ص " ولديه ترخيص تسيير صادر من وحدة مرور القنطرة غرب باسم المدعو " م أ ص غ " ويحمل رخصة تسيير رقم 252060 صادرة من وحدة مرور القنطرة ويرافقه " س . ب . ع . س " مقيم

بأبو صوير عزبة أبوخروع وبداخلها كميات كبيرة من مخدر البانجو. وبفحص طاقم التفتيش للسيارة تمكن من ضبط 12 برميلاً من البلاستك تحتوى على لفافات بداخلها أكياس بلاستك سوداء اللون وبفتح أحدها تبين احتواؤها على نبات عشبى جاف أخضر اللون لنبات البانجو. وبحصر الكمية بلغت 262 لفة كبيرة الحجم تقدر بحوالى طن وعلى الفور تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين والسيارة وتم تحرير محضر مخابرات حرس الحدود رقم 1/2014، وجار عرضه على النيابة العسكرية بالجلاء للتحقيق.