مصرع وإصابة 12 بسبب الشبورة بالقليوبية

حوادث

الأحد, 19 يناير 2014 09:40
مصرع وإصابة 12 بسبب الشبورة بالقليوبيةاللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية
بوابة الوفد - متابعات:

لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون في حوادث تصادم متفرقة بمحافظة القليوبية بسبب الشبورة المائية والسرعة الزائدة، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات المختصة.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بمصرع وإصابة 12 شخصا في حوادث تصادم متفرقة بسبب الشبورة المائية .
وتوصلت التحريات إلى أن الحادث الأول وقع بمدينة شبين القناطر أثناء استقلال كل من أشرف متولي محمد ومحمد سويلم مشاور دراجة نارية بطريق محاجر أبوزعبل دائرة مركز الخانكة فاصطدمت بهما سيارة مجهولة مما أدى لإصابتهما.
والحادث الثانى وقع بمدينة قها أثناء سير سيارة ملاكى قيادة صلاح العزب إبراهيم انفجر الإطار الأمامي للسيارة مما أدى لاختلال

عجلة القيادة واصطدامه بالحاجز الخرساني للطريق ونتج عن الحادث وفاة كل من قائد السيارة وزوجته ونجله وإصابة اثنين آخرين.
ووقع الحادث الثالث بطوخ ، حيث اصطدمت دراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة حسام الدين أمين عريف شرطة من قوة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وسيارة ملاكي فر قائدها عقب الحادث ، ونتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية.
كما وقع الحادث الرابع بالقناطر الخيرية بين سيارة ملاكي وأتوبيس قيادة رضا متولي محمد ودراجة نارية ونتج عن الحادث وفاة أحمد محمد أنور وإصابة أحمد محمد أنور محمود ومحمد على أنور محمود ومحمد السيد.
تم نقل الجثث والمصابين الى المستشفيات المختلفة وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار