عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 32 إخوانيًا 15 يومًا على ذمة التحقيق بدمنهور

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت النيابة العامة بدمنهور حبس 32 شخصًا من أنصار تنظيم الإخوان بمحافظة البحيرة 15 يوما على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار 10 متهمين آخرين عثر بحوزتهم على قنابل يدوية محلية الصنع وزجاجات مولوتوف ومنشورات خلال فض مسيرة للاخوان مناهضة للدستور والتى أسفرت عن إصابة 3 أشخاص.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمين الثلاثاء الماضى أول أيام الاستفتاء على الدستور، وذلك أثناء فض قوات الامن مسيرة لانصار تنظيم الاخوان امام نادى المعلمين بدمنهور، وعثر بحوزتهم على حقيبة بها 5 عبوات محلية الصنع محدثات صوت تحوى مواد متفجرة، و11 لعبة نارية "شمروخ"، و3 منشورات تحرض على مقاطعة الاستفتاء، وكاميرا ديجيتال مسجل عليها فعاليات مظاهرات الإخوان الإرهابية،

و3 زجاجات مولوتوف، وفارغ طلقة خرطوش.
وفي سياق متصل، تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحرالأحمر من ضبط عاطل يدعى سيد. ذ يبلغ من العمر 26عامًا وبحوزته 7 قطع سلاح أبيض بسفاجا، وتم تحرير المحضر اللازم.
كما تم القبض على عاطل يدعى محمد. م وبحوزته 95 لفافة هيروين ومبلغ مالى بالغردقة وضبط 4 مسجلين خطر, كما تم ضبط 30 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية بالحبس، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التحقيق.