رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع وإصابة 11 فى حادث مروع بصحراوى بنى سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قرر المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، صرف إعانة فورية قيمتها 5 آلاف جنية للمتوفى، و3 آلاف جنيه للمصاب فى حادث تصادم سيارة نقل بأخرى على الطريق الصحراوى الشرقي، زمام قرية سنور مركز ببا، صباح اليوم، وأسفر عن مصرع 4 وإصابة 7.

كان اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطار من مدير المباحث الجنائية يفيد بتصادم سيارة ملاكى رقم "1247 ب ن أ "، قيادة "ايمن رجب"، (35 سنة)، ومقيم بالمنيا بسيارة نقل رقم " 6243 و ص م/ 1536 "، بقيادة محمد يوسف محمد 37 سنة.
وتبين من التحريات أن السيارة الملاكى كانت متوقفة على الطريق؛ وأثناء قدوم السيارة النقل من المنيا إلى القاهرة اصطدمت بها من الخلف، نتج عنها مصرع قائد السيارة الأولى أيمن

رجب ومحمود عبدالرشيد، 10 سنوات، تلميذ مقيم بديرمواس المنيا، ورضا خلف عبد الله، 16 سنة طالب مقيم ديرمواس المنيا، وسحر صديق ربة منزل 40 سنة مقيم ديرمواس المنيا، وإصابة 7 آخرين، الذين تم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام.
وانتقل المحافظ إلى مكان الحادث وأمر بسرعة تسيير الطريق ورفع السيارتين، وأمر المستشار وليد الرفاعى المحامى العام لنيابات بنى سويف بانتداب المهندس الفنى لمعرفة أسباب الحادث والتحفظ على السيارتين ودفن جثث الضحايا بعد اجراء الكشف الطبى عليهم عن طريق الطبيب الشرعي.