رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدخل لفض مشاجرة بين نجلى شقيقته فقتل والدهما بالخطأ

مشاجرة (صورة أرشيفية)
مشاجرة (صورة أرشيفية)

شهدت مدينة طوخ حادثًا ماساويًا عندما تدخل خال للصلح بين أولاد شقيقته شاب وفتاة فقام الشاب بسبه وأثناء قيام الأول بالتعدي عليه بالضرب لتأديبه مستخدمًا عصا أخطأ وأصاب والد الأشقاء في رأسه فلقى مصرعه فى الحال تم نقل الجثة إلى مستشفى طوخ العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم صلاح عبدالفتاح رئيس مباحث مركز طوخ إشارة من المستشفى بوصول سامي محمدي رزة  55 سنة، سائق مصابًا بتهشم بالرأس وتوفى أثناء إسعافه, وتم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية بالواقعة.
توصلت تحريات اللواء عرفة حمزة مدير المباحث والعميد أسامة عايش رئيس المباحث نشوب مشادة كلامية بين أبناء المتوفي وهما كل من بلال 20 سنة نجار مسلح

وشقيقته سوسن فتطورت لمشاجرة، وكان ذلك في حضور كل من والدهما المتوفي، وخالهما يدعى شوقي ع .ع  44 سنة، وحال تدخلهما لفض المشاجرة، قام الخال بالتعدي على الشاب مُستخدمًا عصا لمنعه من التشاجر مع شقيقته إلا أنه أخطأ وأصاب والده بطريق الخطأ في رأسه.
تمكن المقدم حسام الحسيني مفتش مباحث شمال القليوبية من ضبط المتهم، حيث قالت التحقيقات إنه اعترف بارتكاب الواقعة بطريق الخطأ دون قصد التعدي عليه وتولت النيابة التحقيق.