رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة عامل بطلق نارى فى مشاجرة مع شقيق زوجته بطوخ

حوادث

الأحد, 12 يناير 2014 09:27
إصابة عامل بطلق نارى فى مشاجرة مع شقيق زوجته بطوخ
القليوبية – صلاح الوكيل

أصيب عامل بطلق نارى، إثر مشاجرة بينه وبين شقيق زوجته عندما توجه المجنى عليه لإعادة زوجته إلى منزله، بعد تركها للمنزل لخلافات بينهما، حيث نشبت مشادة مع شقيقها فقام بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش أصاب المجنى عليه تم نقل المجنى عليه إلى مستشفى طوخ المركزى، ومنها إلى مستشفى الجامعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد لطفى فتحى مأمور مركز طوخ إشارة

من المستشفى بوصول مصطفى ع ه سن 23 عامل بالأجر، مصابا بجرح متهتك، بسبب طلق خرطوش، وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، فتبين للعميد حسام الحسينى مفتش المباحث، أن والد المصاب المدعو عثمان م ه سن 59 عامل اتهم  وائل م ب (شقيق زوجة المصاب) سن 35
فران، وذلك بسبب حدوث خلافات زوجية بين نجله وزوجته تركت على إثرها منزل الزوجية، وأقامت بمنزل أسرتها، وحال تواجد نجله بمسكن أهل زوجته، لمحاولة التصالح معها حدثت مشاجرة بينه وبين شقيقها المذكور، قام على إثرها الأخير بالتعدى على نجله بسلاح نارى خرطوش، محدثاً إصابته، وفر هارباً.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة المقدم أحمد حماد رئيس المباحث، من ضبط المشكو فى حقه.. اعترف بحدوث المشاجرة فيما بينه وبين المصاب.. وأنكر تعديه عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

أهم الاخبار