رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 11متهماً بينهم فلسطينيان بشمال سيناء

صرحت مصادر أمنية بشمال سيناء لـ"بوابة الوفد" بأن مديرية الأمن ضبطت 11 عنصراً إجرامياً من الهاربين وتجار المخدرات والبلطجية من خلال حملتين أمنيتين شنتها قوات الشرطة والجيش أمس وصباح اليوم بمدينة العريش.

وأوضحت المصادر أن قوات الشرطة تمكنت من ضبط فلسطينيين هاربين من عدة أحكام قضائية.

وتعد الحملتان الأخيرتان هما السادسة والسابعة على التوالى التى تشنها الأجهزة الأمنية بشمال سيناء لإعادة الاستقرار لشمال سيناء من جديد بعد الثورة.

وقد ضبطت الأجهزة الأمنية أمس ثلاثة متهمين وهم محمد حسنى عطية وبحوزته مسروقات استولى عليها المتهم من قسم شرطة ثان العريش، كما ضبط كل من على شحتة وهانى فتحى هاربين من تسعة أحكام قضائية، كما ضبطت الحملة الأمنية اليوم كل من المتهم سيد محمود الشهير بسيد كابوريا وبحوزته لفائف من البانجو كانت معدة للترويج، وكل من إيهاب

زويد ومحمد سالم وأحمد عبد الفتاح ومحمد عبد الفتاح هاربين من أحكام قضائية.

ونجحت الحملة في ضبط فلسطينيين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية وهما مدحت عبد الله وأحمد عبد العزيز، وقد اشتركت بالحملة مجموعات قتالية من قوات الأمن المركزى وقوات من البحث الجنائى بقيادة العميد على أبو زيد مدير المباحث والعميد أشرف محمود رئيس المباحث، بالإضافة إلى قوات من الجيش.

وقد سبق أن شنت مديرية أمن شمال سيناء خمس حملات أمنية سابقة أسفرت عن ضبط 53 من الخطرين والبلطجية والهاربين من السجون بعد الثورة.