رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 126 هاربا فى حملة أمنية بالمحافظات

حوادث وقضايا

الأحد, 19 يونيو 2011 17:47
القاهرة -أ ش أ:

تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 126 هاربا من السجون بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك عن طريق حملات أمنية مكثفة قامت بها على مدار الثلاثة أيام الماضية لمواجهة أى انفلات أمنى وتحقيق أعلى معدل أداء لمواجهة الجريمة بشتى صورها.

وأسفرت الحملات - التى شاركت فيها كافة الأجهزة المعنية بمديريات الأمن بالمحافظات - عن ضبط 136 قطعة سلاح نارى وعدد من الأسلحة المختلفة والطلقات النارية التى تم الاستيلاء

عليها من أقسام الشرطة.

وتمكنت قوات الأمن من خلال الأكمنة المنتشرة بكافة المحافظات عن ضبط 298 متهما فى قضايا الاتجار بالمخدرات بحوزتهم 155 جرام هيروين و11 كيلوجرام حشيش، و149 كيلوجرام بانجو وكمية كبيرة من الأقراص المخدرة.

وأسفرت الحملات عن ضبط 7 تشكيلات عصابية وعدد من المسجلين الخطر وضبط هاربين من سجن أبو زعبل بمحافظة قنا وبحوزتهم

بنادق آلية وطلقات نارية متنوعة.

كما أسفرت الحملات التى نظمت بمحافظة شمال سيناء من ضبط مسجل خطر "مخدرات" فى عدد من القضايا ومتهم بقضية تعد على قوات الشرطة وبتفتيش مسكنه عثر على مقتنيات مسروقة من قسم ثان العريش.

كما تمكنت قوات مباحث قسم العبور بمديرية أمن القليوبية من ضبط عدد من الهاربين المتهمين فى قضايا سرقة حال توقفهم فى كمين أمنى وعثر بحوزتهم على أسلحة بيضاء ومسروقات متنوعة جراء ارتكابهم عددا من جرائم السرقة والسطو على المواطنين على الطرق السريعة، وأحيل جميع المتهمين إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

أهم الاخبار