رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 4 أشخاص اختطفوا عاملة واستولوا على ذهبها

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

تمكنت مباحث البحيرة من ضبط 4أشخاص اختطفوا فتاة بكفر الدوار داخل سيارة أثناء عودتها من عملها واستولوا على مصوغاتها الذهبية، وتركوها في الطريق، وفروا هاربين، بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتمت إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح، نائب مدير الأمن، بلاغًا بالواقعة، وأكدت تحريات اللواء أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائي، والعقيد محمد عمار، رئيس فرع البحث بكفر الدوار، أنه أثناء عودة "س.أ.ع،22 عامًا، عاملة" من عملها ليلًا فوجئت بمجهولين باصطحابها داخل سيارة تحت تهديد السلاح الأبيض، والاستيلاء علي مصوغاتها الذهبية، وتركوها بالطريق الزراعي السريع.

توصلت تحريات الرائد محمد حمادي

رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار أن مرتكبي الواقعة هم "ع.د.م.45 عامًا، مزارع"، و" خ.م.ش37 عاما، عاطل"،و"ع.ب.ح.19عاما، عاطل" و"  ع.ع.ح، 18عامًا، عاطل".

تم ضبط المتهمين والسيارة وبحوزة الأول سكين كبير الحجم، والرابع مطواة،  وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقيام الثاني بالتصرف في المصوغات بالبيع لدى أحد محلات الصاغة،  تم ضبطها بإرشاد المتهم، وبعرضها على المجني عليها تعرفت عليها، تم إحالة المتهمين إلى النيابة التي تولت التحقيق.